القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هؤلاء الأشخاص يتعقبونك على السوشيال ميديا.. اعرفهم من برجهم

مع غزو الإنترنت لفضاءات مجتمعاتنا وتغلغله في مختلف تفاصيلها، تولدت تعبيرات نستخدمها بشكل يومي تعبر عن تصرفاتنا أثناء تصفحنا المواقع المختلفة، ومنها كلمة Stalker أي المتعقب، وهو ذلك الشخص الذي يقوم باتباع كل خطواتك ونشاطاتك على مواقع التواصل الاجتماعي، من هم الأشخاص الذين أعجبوا بصورتك الأخيرة؟ ومن قمت أنت بالإعجاب بما كتبوا أمس؟ وكل صداقة جديدة لك على السوشيال ميديا  فهو يعرف ما تفعله أكثر منك! وفي كل حركة أو تصرف تقوم به، يقوم هو بتحليل معناها وهذا هو الغرض من متابعته لك، فيفهمك ويعرف عالمك، خاصة إذا كان من يفعل ذلك يفعله بدافع الإعجاب، ولكن الـstalking يحتاج إلى نوعية شخصيات معينة ليقموا بها، ومن سيرشدنا إذا كان هؤلاء من الـ stalkers أو لا، هو برجهم. أقرأ أيضا: أصحاب هذه الابراج .. لا يسامحون أبدا ويخططون للانتقام كذلك برج الحمل يعتبر برج الحمل من الأبراج شديدة الفضول، لذلك سيقوم بتتبعك على الإنترنت، ولكنه يملك من الذكاء ما يجعله يخفي هذا، فلن تكتشفه، لكن اعلم أنه يراقبك ويعلم كل شيء عنك وعن أصدقائك، كما أنه يحب أن يستخدم ذكائه أيضا في تحليل تصرفاتك ليعلم ما تشعر به وما يدور بداخلك.

برج الثور على الرغم أن طبيعة برج الثور ليست شديد الفضولية، لكنه يهتم بأمر من يحبه، لذلك ستجده إذا أعجب بشخص يبدأ في التفتيش في الحساب الخاص به، ليعرف ما هو الطعام الذي يحبه، من هم أصدقائه وما هي ميوله، ومن الحالات الأخرى التي من الممكن أن تجعل الثور يتعقبك على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الانفصال في البداية، سيقوم بمراقبتك يوميا ليعرف ماذا تفعل، ومع مرور الوقت سيبدأ بالمراقبة من وقت للآخر لكنه لن يمل من مراقبة حسابك يوما. برج الجوزاء الجوزاء لديه كل المهارات التي تجعله Stalker جيد، ولكن طبيعته غير الفضولية تجعله لا يهوى فكرة التعقب على الإنترنت، لذلك يستخدم هذه المهارات حين يعجب فعليا بشخص ولكن حتى في هذه الحالة يقتصر فكرة التعقب على الفترة الأولى ليعلم ما هي اهتماماته وما أن يرتبطا سينظر إلى حسابه الخاص من وقت للآخر بهدف إضافة إعجاب أو تعليق فقط.

برج السرطان Stalker وافتخر، هذا هو شعار برج السرطان فلا تستغرب إذا كنت معه في جلسة أصدقاء وتم ذكر شخص مثلا، ووجدته يقول لك ما فعله هذا الشخص العام الماضي في أحد رحلاته، وحين تسأله كيف علمت، ستجده يرد بمنتهى الفخر من “فيسبوك” فأنا Stalker جيد. برج الأسد الشك والغيرة هما من يصنعا من الأسد Stalker على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك ستجده يراقب شريك حياته بمنتهى الدقة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولن يخشى أن يصارحه بذلك، على العكس من الممكن أن يوجه له الاهتمام بسبب تصرف معين، ولكن فيما يخص الأصدقاء العاديين لا يمتلك الأسد فضول كبير لتعقبه، ولكنه سيكتفي بما يظهر له على الصفحة الرئيسة. برج العذراء على الرغم من أن العذراء ليس لديه الكثير من الفضول لتعقب أحد على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ما إن تقع معلومة أمامه سيقوم بالتفتيش ورائها وتحليلها ليصل إلى سببها. برج العقرب في يوم ما إذا أرادوا أن يغيروا كلمة Stalker بكلمة أخرى ستكون برج العقرب، فهذه المهمة خلقت له، فحب برج العقرب للتحقيق يجعله يصل من خلال مراقبة شخص معين لمعرفة ما لا يقوى هذا الشخص نفسه على الاعتراف به، ستجده ينتقل بين حساب والآخر حتى يصل لأصل القصة التي رآها على صفحته الرئيسة، أما إذا كان العقرب معجب بك فليكن الله معك، من المؤكد أنه لديه ملف كامل عنك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي أكثر شمولا من ملفات الـFBI.

اقرأ أيضا: أقوى النساء حسب الأبراج برج القوس يملك القوس فضولا كبيرا، ولكن هذا الفضول لاستكشاف الأماكن الجديدة والسفر والخروج، لذلك هو Stalker غير نشط ويكتفي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على أشخاص جدد، ولكن إذا أراد معرفة شيء سيستخدم كل الفضول الذي بداخله لمعرفته. برج الجدي على الرغم من حبهم الشديد للعمل وانشغالهم الدائم إلا أن مواليد الجدي ستجدهم يعلموا كل ما تقوم به على مواقع التواصل الاجتماعي، فهم دائما لديهم فضول لمعرفة ما وصل إليه الآخرون خاصة في العمل والدراسة، أما إذا كنت شريك الجدي فاعلم أنه يعد عليك أنفاسك لأنه يخشى الإحراج إذا سألته عن شيء، فيستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لمراقبتك دون أسئلة، فهو مثلا لن يرسل لك ليعرف إن كنت استيقظت أم لا، سيكتفي بمراقبة “فيسبوك” ليعلم هل أنت متصل الآن أو من كام دقيقة بالتحديد.

برج الدلو برج الدلو يستخدم مواقع التواصل من أجل معرفة الجديد عن أصدقائه وعمله، أو لدعم قضية معينة، لكنه لا يهتم بحياة الآخرين، من الممكن أن يتفاعل على ما يراه في صفحته الرئيسية، لكنه لن يقوم بمحاولة تعقب أحد حتى شريكه، فهو شخصية غير فضولية إطلاقا. برج الحوت شخصية الحوت الحالمة تجعله يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للهروب من الواقع والمزح عليها، لذلك هو يستخدمها كوسيلة تعقب، حتى شخصيته الفضولية تكون وجها لوجه أكثر ستجده يسألك مباشرة عما يريد معرفته منك على أن يتعقبك على الإنترنت.

المصدر : مي الرشيد  – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر