القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هؤلاء أكثر رجال العام وسامة .. فمن هم؟ 

الابتسامة والسحر الخاص الذي يتمتع به عدد كبير من ال” رجال ” حول العالم، فمن أماكن ومجالات مختلفة حول العالم اختير قائمة مكونة من 100 رجل ليكونوا هم الأكثر وسامة وأناقة لعام 2016، ولكن الـ10 مراكز الأولى تنوعت بين ممثلين وعارضين أزياء وحتى أمراء.

في اعتقادك من هو الرجل الأكثر وسامة في هذه القائمة.. فهل أنتم مستعدون للتعرف عليهم؟

1- ايدين وتيرنر

شارك في سلسلة ” The Hobbit” و ” The Poldark” مما حقق له شهرة واسعة فهو يبدو دائما أنيق ومميز، ولا ننسى أن ابتسامته المشرقة لعبت دور في اختياره لقائمة الأكثر وسامة حول العالم.

ايدين وتيرنر

2ـ  توم هيدلستون

الممثل الإنجليزي ذو الطابع الراقي والأنيق، بالتأكيد سيكون ضمن قائمة الرجال الأكثر وسامة فهو يتمتع بمظهر أنيق دائما ومميز، فهو شارك في فيلم Thor  وفى 2016 أتم عامه الـ35 دون أن يعلن عن ارتباطه رسميا، فهو لا يزال أعزب.

توم هيدلستون

3ـ جيمي دورنان

أثار جدل واسع حول العالم ببطولته لفيلم Fifty Shades of Grey، ولكن التغيير المفاجئ في إطلالته بعد إطلاق اللحية أعطاه مظهر ذكوري مميز أكثر والمزيد من القوة والحضور، ومن المتوقع صدور الجزء الثاني من نفس السلسلة في شهر فبراير القادم.

جيمي دورنان

4ـ هنري كافيل

“سوبر مان” له مكان بالتأكيد في القائمة، فهو يتمتع بإطلالة وحضور وقوى، بجانب أناقته ومظهره الشاب ففي عمر الـ33 يمكنك تحقيق الكثير من النجاح إذا كنت تتمتع بالموهبة والأناقة أيضا.

هنري كافيل

5ـ  زين مالك

علاقة مميزة تجمعه مع عارضة الأزياء جيجي حديد، وإطلالة جديدة مثيرة للجدل، فالشعر الملون أحيانا بالفضي وأحيانا أخرى بالزهري جذب الانتباه إليه، وعلى الرغم من انتقاد البعض لهذه الإطلالة إلا انه حافظ على مظهره الجذاب والعصري دائما.

زين مالك

6ـ هاري ستايلز

مستمرون مع فريق “وان دايركشن One Direction” ولكن هذه المرة مع الشاب الذي حقق شهرة واسعة خلال أشهر قليلة من العام الحالي، فبعد أن تخلى عن الشعر الطويل برزت ملامحه أكثر وأصبح يتمتع بمظهر رجولي كبديل للمظهر الشاب المراهق الذي منحه إياه الشعر الطويل.

هاري ستايلز_1

7ـ  روبرت باترسون

نجم سلسلة أفلام ” Twilight” يشارك أيضا هذا العام في قائمة الرجال الأكثر وسامة، فبعيدا عن المظهر البارد لمصاص الدماء إلا أن الحضور القوى والأسلوب على السجادة الحمراء وفى كل لقاءاته سمح لها بالحفاظ على مكانته في هذه القائمة ومن المتوقع أن يشارك في العام الجديد بفيلم ” the lost city of z”.

روبرت باترسون_1

8- مات بومر

شارك هذا العام بواحد من أفضل الأفلام وفقا لاختيارات النقاد ” The Nice Guys”، ولكن الشهر الأكبر حققها بعد أن تم اختياره الوجه الإعلاني الجديد لـ”كيلفن كلاين Calvin Klein” فهو بالتأكيد يتمتع بالوسامة والأناقة اللازمين للانضمام لهذه القائمة.

مات بومر_1

9- أنجين أكيوريك

في هذا العام ينضم للقائمة النجم التركي “أنجين أكيوريك” بطل مسلسل “العشق الأسود” ودور “عمر”  فهو من أكثر رجال العالم وسامة، ويتميز النجم التركي بمظهره وإطلالته المتألقة دائما.

انجين أكيوريك

10- الأمير هاري

الابن الأصغر للأميرة ديانا والذي ارتبط مؤخرا بالممثلة الأمريكية “ميجن ميركل”، فهو بالتأكيد يعتمد على مظهر راقي ولكن الأهم هو إطلالته المرحة وابتسامته الصافية التي جعلت ينافس على المركز الأخير في هذه القائمة.

الأمير هارى

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر