القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نيمار يقاطع حفل الكرة الذهبية ويعيش في حالة سيئة!

يعيش النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، حالة من الإحباط والتوتر، بعدما حل في المركز الـ 12 بقائمة أفضل لاعبي كرة القدم لعام 2018، التي توج بها الكرواتي لوكا مودريتش ونال كرتها الذهبية مساء الاثنين.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، الثلاثاء، أن النجم البرازيلي في حالة صدمة، مما وصل إليه من مستوى منذ خروجه من نادي برشلونة الإسباني، ظنًا منه أنه سيهرب من ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، لينال الجائزة في أندية أخرى، لكن توقعاته جاءت عكسية.

وأضافت الصحيفة أن نيمار انشغل بأمر غريب بعيدًا عن حفل الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية، الذي لم يحضره، واختار أن يشارك متابعيه لعبة فيديو مشهورة على إحدى منصات الإنترنت، موضحة أنه قام ببث لعبة “كول أوف ديوتي”، وسط تأويلات متضاربة لسبب إقدامه على هذه الخطوة.

ولم يستطع نيمار الذي انتقل من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان بصفقة قياسية، أن يضمن مكانا بين أفضل 10 لاعبين، كما أنه لم يسبق له أن وجد نفسه خارج أفضل 10 لاعبين في العالم منذ سنة 2012.

وذكرت تقارير صحفية أن نيمار ندم على انتقاله إلى باريس جيرمان، في صفقة الـ222 مليون يورو، وسط تكهنات بإمكانية عودته إلى “كامب نو” في الصيف المقبل.

[more_vid id=”9OsxAzZsoVshsbeTXWRA” title=”فيديو طريف عن نيمار في كأس العالم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر