القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نيمار يحسم قراره بشأن ريال مدريد

حسم النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، موقفه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد، بعدما فشل برشلونة في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، مساء الأحد، إن نيمار رفض مفاوضات انتقاله إلى ريال مدريد نهائيًا، وقرر البقاء مع نادي باريس سان جيرمان، حيث التقى اللاعب مبعوث ريال مدريد، وأخبره بأنه مستمر في “حديقة الأمراء”.

وأوضحت الصحيفة، أن نيمار، اتخذ قراره بعدم الرحيل إلى النادي الملكي، رغم أن ريال مدريد كان دائمًا خياره الثاني للرحيل عن باريس سان جيرمان، في حال فشل انتقاله إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نيمار قرر تأجيل عودته إلى النادي الكتالوني حتى الصيف المقبل، ولم يتخل عن حلم اللعب مجددًا بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من جانبها ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أنه بعد التأكد من بقاء نيمار داخل الفريق بالموسم الحالي، قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان عقد اجتماع مهم مع رابطة الأولتراس، التي تحضر مباريات الفريق في جميع البطولات.

وتستهدف الإدارة من هذا الاجتماع أن تتوصل لاتفاق مع الجماهير الغاضبة من البرازيلي، حتى لا تهاجمه قبل كل مباراة، خاصة أنه من المفترض أن يشارك في المباريات المقبلة للفريق، تحت قيادة توماس توخيل.

وكانت جماهير الأولتراس قد هاجمت اللاعب وطالبت برحيله، قبل مباراة نيس في بطولة الدوري الفرنسي، بداية الشهر الماضي بملعب “حديقة الأمراء”.

[more_vid id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”أهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر