إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

نيكولا معوض: تجسيد شخصية النبي إبراهيم هدية من الله

السبت 20 أبريل 2019
05:22 PM بتوقيت السعودية

يعيش الفنان نيكولا معوض حالة من السعادة البالغة عقب علمه باختياره لأداء دور البطولة في أحد الأفلام الأمريكية، حيث يجسد شخصية نبي الله إبراهيم عليه السلام.

ونشر نيكولا صورة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستقرام”، وعبر من خلال تعليقه عليها، عن فرحته العارمة بتلقيه هذا الخبر المدهش.

وعلق نيكولا على الصورة بالقول: “بعد شهور طويلة من الانتظار، سعيد جدا بإعلان أنه من بين أكتر من ١٧٠٠ ممثّل حول العالم، تمّ اختياري للسّفر إلى لوس أنجلوس في شهر ٦ لِلقيام بالدّور الرّئيس في الفيلم الأمريكي الرّوائي الطَّويل (His Only Son) هديّة كبيرة من الله أكتر ما بستاهل، مش بسّ لأنّو على الصّعيد المهني فرصة فريدة من نوعها، بل كمان لأنّي عم بلعب شخصيّة من أفضل رجال الله، النَّبي ابراهيم، بفيلم بيتناول احدى أهمّ مراحِل حَياتُه”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان نيكولا معوض، كان مسلسل “طلعت روحي” الذي شارك في بطولته بجانب إنجي وجدان، وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطي، وإنعام سالوسة، ومن تأليف السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي، وحقق نجاحا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثار ضجة كبيرة أيضا بسبب خلاف مخرجه مع القناة الفضائية، التي عرضت العمل، والتي ا ختصرت وقت الحلقة ما أدى إلى حدوث أزمة في الأحداث الدرامية.

أبطال سابع جار يكشفون كواليس العمل مع 3 مخرجات

شاهد أيضاً:

السبت 20 أبريل 2019
05:22 PM بتوقيت السعودية