القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص نيرمين محسن: لهذا السبب لم أتزوج

اعترفت النجمة نيرمين محسن في مقابلة مع موقع روتانا.نت، بالسبب الحقيقي لعدم خوضها تجربة الزواج. وكشفت عن تفاصيل فيلمها الجديد “الحوت الأزرق”، في أول تجربةٍ لها في السينما المصرية. استطاعت الشابة السعودية أن تثبت موهبتها في وقتٍ قصير، فهي تشتهر بحسها الفكاهي وعفويتها وبساطتها، وجمالها الطبيعي. وبحسب ما أعلنت في أحاديث صحفية، فهي أول ممثلة سعودية تعمل في السينما المصرية، وتقول إنها تعلمت كثيراً من هذه التجربة. وقالت إنها تؤدي دور فتاة من أب سعودي وأم مصرية. وشاركتنا تفاصيل كثيرة أخرى تابعوها في الحوار الآتي.

نيرمين محسن في الحوت الأزرق

ما هي الشخصية التي تقدمينها في فيلم الحوت الأزرق؟ هي شخصية فتاة من أب سعودي وأم مصرية، تتلقى صدمةً خاصة بشقيقها بسبب الألعاب الإلكترونية. هل واجهتكِ أي صعوبة أثناء تقديم دورك باللهجة المصرية؟ كلا في هذا الفيلم تم اختيار اللهجة السعودية، لكي ندمج الفن السعودي والمصري معاً ونقدم الرسالة بشكل ٍ أوسع. وأنا أتقن اللهجة المصرية ولهجات عربية كثيرة. أين تم تصوير مشاهد دورك؟ قمت بتصوير جميع مشاهدي في مصر، تحديداً في منطقة المعز.

استشير والدتي في اختيار أعمالي

من هو الشخص الذي تحرصين على استشارته في اختيار أعمالك الفنية؟ أستشير نفسي كثيراً أولاً، وأمي ثانياً بما أنها كاتبة، وتملك خبرةً في هذا المجال، وحساً فنياً عالياً. ما هي الأعمال التي تعتبرينها وش السعد عليك؟ بصراحة أنا أعتبر جميع أعمالي وش السعد علي. وأتمنى أن يوفقني الله في جميع اختياراتي الفنية المقبلة. هل يخلق النجاح المحبين والكارهين؟ نعم هذه حقيقة. النجاح يخلق المحبين والكارهين في نفس الوقت.

الخوف سبب عدم خوضي تجربة الزواج

نيرمين محسن ما هو سبب رفضك لفكرة الزواج؟ قد يكون الخوف من خوض التجربة أو الخوف من فشلها، وحتى الآن لم ألتقِ بالشخص المناسب. ما جديدك الفترة المقبلة؟ أقرأ حالياً بعض النصوص من الأعمال التي عرضت علي لاختيار منها العمل المناسب. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر شاهدوا.. هكذا تحصلين على شخصية أكثر جاذبية [vod_video id=”Pq2PKENZYINWHxfE4g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر