إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

نوال الزغبي ندمت على زواجي.. وهذا رأيي في هيفاء وهبي ونجوى كرم
break

بالفيديو.. نوال الزغبي: ندمت على زواجي.. وهذا رأيي في هيفاء وهبي ونجوى كرم

السبت 18 مايو 2019
12:59 AM بتوقيت السعودية

أكدت الفنانة نوال الزغبي أنها رفضت التمثيل أمام النجم الراحل أحمد زكي، لأنها لا ترى نفسها تمتلك موهبة التمثيل.

وكشفت “نوال “، خلال استضافتها ببرنامج “عايشة شو”، المذاع على إحدى الفضائيات، عن النجوم الذين نجحوا في التمثيل والغناء معًا، وأكدت أن هيفاء وهبي، هي التي نجحت في ذلك .

وقالت الفنانة نوال الزغبي: “أتمنى حذف أشياء كثيرة في حياتي الشخصية والمهنية، منها مرحلة طلاقي، لأنها أثرت على مسيرتي الفنية، وكنت أتمنى أن أظل امرأة حرة، والزواج يقيد حرية المرأة، لذلك أقول يا ريت ما تزوجت”.

وعبرت الفنانة نوال الزغبي عن حبها للفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها تعتبرها شخصية مميزة، ودائما تتكلم عنها كلام “حلو زيها” على حد قولها.

وأضافت أن شيرين شديدة العفوية ما جعل الجمهور يحبها، معربة عن رغبتها في عمل «دويتو» معها، لكنهما مشغولتان في الوقت الحالي.

وتحدثت “نوال” عن علاقتها بالفنانة نجوى كرم، قائلة: “صديقتي ورفيقة درب طويل، والمنافسة كانت بينا قوية، فهي امرأة قوية جدا وشخصية رائعة، وقلب كبير، بحبها جدا وباحترمها وأفتخر بيها في لبنان، وإذا قلتي لي نجوى كرم هي رقم واحد، مارح أزعل أبدا، وأنا وهي على طول بالصدارة”.

يشار إلى أن الفنانة نوال الزغبي طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان “كده باي”، في يوم الحب، وتضمن 10 أغنيات متنوعة، هي: “صبح صبح”، “جوا قلبه”، “مش خايفة”، “محاية”، “كده باي”، “اللي براسي عملته”، “آه يا سيدي”، “ميه وجع”، “الجمال له ناسه” “أيام صعبة”.

نوال الزغبي تكشف عن برومو أغنية لما بتحسبا

شاهد أيضاً:

السبت 18 مايو 2019
12:59 AM بتوقيت السعودية