القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نوال الزغبي تكشف عن برومو أغنيتها الجديدة لمسلسل”بروفا”

طرحت الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها على موقع “إنستقرام” برومو أغنيتها الجديدة “لما بتحسبا” الخاصة بمسلسل “بروفا” المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وعلقت عليه قائلة: “تيزر، رمضان بروفا”، والأغنية من كلمات حياة أسبر، ألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ.

[vod_video id=”WKjn67yz5kYvyvl9P4uQ” autoplay=”1″]

وأضافت صورة أخرى من الكواليس، كشفت خلالها عن مقطع من الأغنية، وقالت: “كل شي عيشو بحب جرب حب بتنحب لما الحب بيحكي كلمة الكل بيسمعا”.

“بروفا” من بطولة النجم المصري أحمد فهمي، والفنانة ماغي بوغصن، ونجوم آخرين، ومن تأليف يم مشهدي، وإخراج رشا شربتجي، ويدور المسلسل حول مشاكل المراهقين، ويلقي الضوء على مشاكل وقضايا اجتماعيّة، منها آفة العنصرية من خلال تسليط الضوء على مشاكل ذوي البشرة الدّاكنة الذين يتعرّضون لسوء المعاملة بسبب لون بشرتهم.

ويتناول العمل مشاكل المخدّرات وانتشارها بين تلاميذ المدارس، والعلاقات العاطفيّة التي تنشأ بين المراهقين ومشاكلها، وعلاقتهم بـ”السوشال ميديا”، ومشاكلهم مع عائلاتهم، وإدمان البعض منهم للألعاب الإلكترونية.

يذكر أن نوال الزغبي، أطلقت مؤخرًا ألبومها الجديد “كده باي” الذي يضم 10 أغنيات منها 7 باللهجة المصرية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، ونديم الشاعري، وعمرو المصري، وتوما، وإلهامي دهيمة.

[more_vid id=”tb602FSmvdbAzg3LqBA2Sg” title=”غادة عبدالرازق ونوال الزغبي يقلدان فيفي عبده في حضورها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر