القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نوال الزغبي تشارك جمهورها كواليس “عم بحكي مع حالي”

شاركت الفنانة نوال الزغبي، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، بمقطع فيديو قصير من كواليس أحدث أغنياتها “عم بحكي مع حالي”.

وعلقت “نوال” على الفيديو الذي ظهرت خلاله تقود دارجة نارية، قائلة: “مرحبا كيفكون حبيت شاركون هالفيديو من كواليس كليب عم بحكي مع حالي”. [vod_video id=”TIFtXhQJmXpcgwornX1Pg” autoplay=”1″]

وطرحت الفنانة نوال الزغبي مؤخرًا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “عم بحكي مع حالي”، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع “يوتيوب”. [vod_video id=”SxVqZ8nsMROaaJtxkXWWQ”] وظهرت نوال في الفيديو كليب، كبائعة ورد، وهي تتصارع مع حبيبها بسبب غيرتها عليه، وخيانته لها مع أخرى.

“عم بحكي مع حالي” من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، وتوزيع Behim Avmedoski aka Bekito، وتسجيل ستوديو طوني سابا، والكليب من إخراج جو بو عيد، وتم تصويره في رومانيا. [vod_video id=”SxVqZ8nsMROaaJtxkXWWQ”] ويُعد ألبوم “مش مسامحة” هو آخر أعمال نوال الزغبي، ويضم 11 أغنية وهم: “يا جدع”، و”مش مسامحة”، و”من الأول”، و”مش بيسألوني”، و”ليك وحشة”، و”ملعون”، و”صوت الهدوء”، و”عيوني لما بيشفوك”، و”غريبة هالدني”، و”غازلني”، و”لا بحبك”. وصورت نوال عدة أغنيات من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، منهم “يا جدع”، و”غريبة هالدني”، و”لا بحبك”، و”غازلني”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر