القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ننفرد بنشر أسماء الفنانين المكرمين في “الموريكس دور” اليوم !

علم موقع “روتانا” أن الفنان اللبناني وائل كفوري قد حصل على جائزة ” Murex D’or ” كأفضل فنان لبناني، ويتسلم الجائزة اليوم خلال الحفل الذي يجمع أهم نجوم الوطن العربي للاحتفال بإبداعاتهم وإنتاجاتهم على مختلف الأصعدة الفنية.

كما علمنا بفوز النجمة السورية أصالة بجائزة أفضل فنانة عربية، ومن المكرمين أيضاً ضمن الحفل كلاً من سعد لمجرد وشذى حسون ودنيا بطمة.

ومن مصر سيتم تكريم الفنان محمود عبد العزيز، كأفضل فنان، عن دوره في مسلسل “أبو هيبة في جبل الحلال”، وسيتم تكريم الفنانة يسرا، كأفضل فنانة عن دورها في مسلسل “سرايا عابدين”،كما سيتم تكريم الفنانة القديرة نادية لطفي، عن مجمل تاريخها الفني.

ومن المقرر أيضاً تكريم اسم الراحلة فاتن حمامة، وسيسافر أحد من أفراد أسرتها لتسلم الجائزة.

وستشارك في الحفل المغنية العالمية تينا ارينا صاحبة الأغنية الشهيرة “ايميه جوسكا الإينبوسيبل” وستتسلم جائزة تكريمية على أعمالها.

ومن المقرر أن تقوم شاشتا الـ” LBC” وروتانا موسيقى اليوم الخميس بالنقل المباشر لهذا الحدث، من كازينو لبنان، حيث يتوافد النجوم وأهل الفن والإعلام بكامل أناقتهم على السجادة الحمراء.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر