إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

نصيحة وحيدة من سيرينا ويليامز لـ ميغان ماركل: توقفي فورا عن اللطف

الجمعة 07 ديسمبر 2018
10:53 AM بتوقيت السعودية

قدمت لاعبة التنس العالمية، سيرينا ويليامز نصيحة لصديقتها الحميمة، الممثلة الأمريكية سابقا، ودوقة ساسكس الحالية، ميغان ماركل، زوجة الأمير “هاري”.

افتتحت “وليامز”، خط الملابس الجديد في مدينة ميامي الأمريكية، وكشفت في حوار مع مجلة “People بيبول”، عن أن الدوقة لم يغيرها أي شيء، ولا تزال كما كانت، بالرغم من أنها باتت في مكانة واحدة من أميرات القصر الملكي البريطاني الآن.

وتابعت “ويليامز”: “ميغان لطيفة للغاية كما كانت دائما، وأستغرب ذلك، فهي حامل الآن، ومن المفترض أن اختلاف الهرمونات قد يجعلها عصبية ولا تتمالك أعصابها مع كثير من البكاء والتوتر، كما كان يحدث معي، ومع أغلب النساء، لكنها طبيعية للغاية”.

رُزقت “ويليامز” بطفلها الأول في سبتمبر 2017 من زوجها إلكسيس اوهانيان، المؤسس المشارك لموقع reddit، وقالت أسطورة التنس: “لا تزال أمي تعطيني الكثير من النصائح، أما نصيحتي الوحيدة لدوقة ساسكس وصديقتي الحميمة هي توقفي عن كونك لطيفة”.

سيرينا ويليامز، بجانب كونها أسطورة في رياضة التنس، وحصدت 23 لقباً في بطولات الـ”غراند سلام”، فهي إحدى أقوى المؤثّرات في عالم الموضة، وتربط بينها وبين “ميغان ماركل”، علاقة صداقة قوية، وارتدت بليزراً من تصميمها، جاء باللون الرّمادي وستايل الكاروهات الضّخمة، ووصل سعره إلى 203 دولاراً، في جولتها الماضية بأستراليا، وهما صديقتان مقربتان للغاية منذ عدة سنوات، بعد لقائهما خلال المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأميركية في ميامي بولاية فلوريدا عام 2010.

هل هكذا ستفرش ميغان ميركل منزلها الجديد فروغمور كوتج؟

شاهد أيضاً:

الجمعة 07 ديسمبر 2018
10:53 AM بتوقيت السعودية