القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نصائح من كيم كاردشيان للقصيرات ..هذه افضل طريقة لأبدو طويلة القامة

بطولها الذي يصل إلى خمسة أقدام وثلاثة إنشات، تعتبر كيم كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، إحدى أكثر النساء جمالًا في العالم وذلك بناءً على مقاييس الجمال العالمية.
لكن لا بد والاعتراف أن بطول مثل هذا، تعتبر كيم كاردشيان من النساء القيصرات، غيّر أنها لم تجعل طولها عائقًا أمام إطلالاتها الجذابة والجريئة، متبعةً حيلًا رائعة لتظهرها أكثر طولًا ورشاقة.
ولمساعدة النساء القصيرات ليبدين أكثر طولًا، نشرت كيم كاردشيان، 35 عامًا، عبر مدونتها مجموعة من النصائح الهامة، التي اندرجت تحت عنوان “مشاكل الفتيات القصيرات: 3 نصائح لتبدي أكثر طولًا”، كما نشرت كيم مجموعة من صور تجمعها بشقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر عبر حسابها على انستغرام، تظهر خلالها وهي تنظر عاليًا إلى شقيقتها الطويلة، ومن الواضح تمامًا فرق الطول بين الإثنتين.
كيم كاردشيان
وأول النصائح والخطوات التي تتبعها كيم كاردشيان لتبدو طويلة القامة؛ هي بارتداء الكعب العالي باللون الفاتح أو الأحذية ذات الفتحات من الجوانب والأمام، وتقول: “ارتداء الحذاء المفتوح، أو ذو لون البشرة أو الشفاف يعطي قدميك مظهرًا أكثر استطالة”، وهذه النصيحة ليست غريبة على كيم التي ارتدت الكعب العالي حتى أثناء حملها.
وفي وقت سابق من عام 2013، التقطت عدسات الباباراتزي مجموعة من الصور للنجمة أثناء حملها بطفلتها سانت، وبدت على ملامحها علامات الألم، كما أن قدميها بدتا متورمتين ومنتفختين وبالكاد استطاعت الضغط عليهما أثناء سيرها.
3 2
أما النصيحة الثانية، هي بارتداء بنطال إلى منتصف الساقين، معلقةً: “حيلة أخرى لتبدي طويلة هي بارتداء بنطال أو تنورة لمنتصف ساقيك، حيث ستظهر الساقان أكثر طولًا”، وإضافة لهذه النصيحة فإن كيم تحاول ارتداء الألوان المضادة، كدمج اللون الابيض مع الأسود في ثيابها، كما أن أسلوب الثمانينات في الثياب هو حل مناسب لمسألة الطول.
4
وشددت على نصيحتها الثالثة والأخيرة، ألّا وهي ارتداء الكعب العالي دائمًا وفي جميع المناسبات ومهما كانت حالتك، تقول كيم: “إنني أعيش على الكعب العالي فهو أفضل طريقة لأبدو طويلة القامة”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر