القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نساء هذه الأبراج يمكن أن يعشن من دون رجل

نساء هذه الأبراج يستطعن العيش من دون رجلٍ في حياتهن. إذ يفضلن تحقيق طموحاتهن، والوصول إلى مناصب أعلى في العمل على الحياة بجانب رجلٍ يعرقل مسيرتهن الناجحة. ,وتميل طباع نساء هذه الأبراج إلى الناحية العقلانية أكثر من الناحية العاطفية. ويتميزن بأنهن يضعن أهدافاً محددةً في حياتهن، ويسرن نحوها بخطى ثابتة. ويمكن التعرف إلى هؤلاء النسوة من خلال أبراجهن الفلكية، وهن كالتالي.

المرأة الجدي

نساء برج الجدي تأتي المرأة التي تنتمي إلى برج الجدي على رأس قائمة النساء اللواتي يمكن أن يعشن من دون رجل. هي شخصية تعشق العمل، وتفضل دائماً أن تكون محط أنظار الجميع، وتحقق طموحاتها وتصل إلى أعلى المناصب. هي امرأة قادرة على الاستقلال بحياتها بشكلٍ كامل، والعيش بمفردها والاعتماد على نفسها فقط.

المرأة العقرب

نساء برج العقرب مولودة برج العقرب تحتل المرتبة الثانية في ترتيب نساء الأبراج القوية التي يمكنها الاستغناء عن وجود الرجل في حياتها. يعرف عنها أنها امرأة تتمتع بالذكاء الشديد الذي ينعكس بقوةٍ على شخصيتها وثقتها بنفسها. وهي قادرة على أن تأخذ كل ما تريد في الحياة، وتصل إلى أهدافها، لأنها تمتلك موهبة إقناع الآخرين بشكلٍ واضح وسريع.

نساء برج الحمل

نساء هذه الأبراج غالبية النساء من مواليد برج الحمل يعشقن جمع المال، وحياة الرفاهية. لذلك يضعن أمام أعينهن هدفاً واحداً، وهو النجاح في العمل لجمع أكبر قدرٍ من الأموال. لذلك تفضل مولودة الحمل دائماً العيش من دون رجل. فهي تصارع الحياة لتحقيق طموحها المادي، والمعنوي. وأكثر ما يميز المرأة الحمل هو أنها تقوم بجميع الأعمال بمنتهى الكفاءة والمهنية.

نساء مواليد الأسد

المرأة الأسد من النساء اللواتي يمتلكن قوة الشخصية. وهي لا تسمح لأحد بأن يتحكم في حياتها، لأنها صاحبة شخصية مُستقلة مُحبة للحياة. لذلك فهي قادرة على تجاوز الكثير من الأزمات بمفردها من دون الحاجة إلى وجود الرجل في حياتها. هذا بالإضافة إلى طبيعتها العقلانية، واهتمامها بعملها. كما أن قوتها تنعكس بشكلِ واضح في نجاحها المهني وعلى علاقتها الاجتماعية، خصوصاً أنها تميل إلى أن تكون دائماً في مركز القيادة واتخاذ القرارات في كافة المجالات.

المرأة العذراء

نساء هذه الابراج أنثى برج العذراء تفضل دائماً السيطرة، والتحكم في زمام الأمور. وهي تفضل الحياة من دون رجلٍ إذا كان سيمنعها من تحقيق الأهداف التي وضعتها لحياتها. فغالبية نساء برج العذراء يغلب عليهن الطابع العقلاني أكثر من العاطفي. شاهدوا.. كيف تتعامل المرأة مع خيانة الشريك حسب برجها؟  [vod_video id=”vG5jYAeeH4ssEMA5benaw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر