القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نساء هذه الأبراج هن الأكثر أناقة

تهتم غالبية النساء بأناقتهن ومظهرهن، وتفضلن الظهور بأفضل صورة في معظم المناسبات. تخصص بعضهن أموالاً طائلة لشراء الملابس والأكسسوارات، وزيارة صالونات التجميل. هذه العادات والخصائص قد ترتبط ببعض السمات والصفات، التي تتسم بها أبراجهن الفلكية، التي تفرض عليهن اهتماماً بالغاً بأنفسهن. في التالي، أكثر الأبراج التي تتسم نسائها بالأناقة. هل برجك الفلكي من ضمنهم؟

برج الثور

برج الثور1 تعتني فتاة برج الثور بمظهرها، انطلاقاً من حبها للظهور بأفضل صورةٍ ممكنة. وهي تملك ذوقاً خاصاً، وقدرةً على تنسيق ملابسها، واختيار القطع التي تناسبها. كما تلجأ إليها كثيرات من صديقاتها لمساعدتهن في تنسيق ملابسهن ووضع المكياج. تملك فتاة هذا البرج شغفاً كبيراً بمتابعة أحدث صيحات الموضة، وكل جديد في هذا المجال. لا تمل من مشاهدة فيديوهات الفاشونيستات وعارضات الأزياء، التي تقدمن فيها نصائح بشأن الملابس والمكياج والأكسسوارات.

برج الأسد

برج الأسد تحب فتاة برج الأسد أن تكون محل أنظار الجميع، بمجرد دخولها إلى أي مكان. وتعتبر دائماً أن اهتمامها بمظهرها هو أحد أفضل السبل للحصول على هذا الانتباه، الذي يرضيها. تتميز فتاة هذا البرج بأنها تختار ما يناسبها من صيحات الموضة، من دون الانسياق وراء كل ما هو جديد من دون تفكير. هذا ما يجعل لها ستايل مميز ومختلف. تهتم فتاة الأسد أيضاً بأدق تفاصيل إطلالتها، بنفس اهتمامها بالتفاصيل الكبيرة.

برج الميزان

برج الميزان تولي فتاة برج الميزان اهتماماً كبيراً بإطلالتها، وتعتبرها ‘إحدى نقاط قوتها. غير أنها تفعل ذلك من دون تكلف، وتحرص دائماً على اختيار القطع البسيطة، وتنسيق الألوان التي تتماشى مع لون بشرتها وشعرها. تبرع فتاة برج الميزان في اختيار الملابس التي تتماشى مع كل مناسبة، وتكون دائماً مرجعاً لصديقاتها في هذا الشأن.

برج الحمل

برج الحمل تفكر دائماً فتاة برج الحمل، في مدى شعورها بالرضا عن نفسها، والثقة التي تستمدتها بالأساس من ذلك. لذلك الاهتمام بمظهرها يأتي على رأس أولوياتها، وتحرص دائماً على اختيار قطعٍ بسيطة، تبقيها أنيقةً من دون تكلف. لا تتأثر فتاة برج الحمل كثيراً إذا وجّه إليها أحد انتقاداتٍ بشأن إطلالتها. وهي تخشى اختيار ملابس لا تناسبها، أو تظهرها بشكلٍ غير لائق. لذا، تحرص دائماً على استشارة صديقاتها والمقربين منها، بشأن كل ما ترتديه.   ماذا يقول برجك الصيني لعام 2020؟ [vod_video id=”uIKGiyrLFYKKKR2Wt95vvQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر