إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

نداء إنساني.. شاب ذهب لـ العمرة فتسبب حادث في ملازمته الفراش 7 سنوات.. وعائلته تناشد المسؤولين

الإثنين 25 مارس 2019
04:29 PM بتوقيت السعودية

“علي يحيى مداوي”، شاب سعودي، شاء القدر أن يلازم الفراش لمدة 7 سنوات، في منزله الواقع بوادي الفقه بمحافظة الريث، وذلك بعدما تعرض لحادث سير، تسبب في إصابته بشلل رباعي وضمور في المخ.

وبحسب صحيفة “سبق”، فإن “مداوي” كان في طريقه لأداء العمرة في شهر رمضان من عام 1433هـ، عندما تعرض لحادث سير، نقل على أثره إلى مستشفى الملك عبد العزيز بمحافظة جدة.

لينقل “علي مداوي” بعد ذلك إلى مستشفى بني مالك بمحافظة الداير في جازان، وظل به لفترة طويلة، حيث كان يتغذى عن طريق أنبوب بالأنف، لينقله أخوه بعد ذلك إلى منزله، حيث تتولى عائلته رعايته.

“أتمنى أن أرى فلذة كبدي كما كان سابقًا، وأتمنى أن يصل صوتي إلى مسؤولينا كي ينظروا في وضع ولدي”، كانت تلك الكلمات ما قالته والدة الشاب للصحيفة، مناشدة المسؤولين بالنظر في حالته.

وتحدث شقيقه عن معاناته قائلا: “أخي ورفيق دربي يتألم ولا يوجد لدي شقيق غيره، أمضى مدة ولم يتم تغيير أنبوب تغذيته أو التنبيب الرغامي له، وذلك لأن أقرب مستشفى هو مستشفى الريث، ولا يوجد به طبيب أخصائي أنف وحنجرة لتغييرها”.

وأضاف “أنا لا أستطيع نقله إلى مستشفيات أخرى بسبب العجز المالي، وأتمنى نقله إلى مستشفى متقدم والبحث عن علاجه لنعيش حياتنا سويا”.

وناشد المسؤولين بضرورة نقله إلى مستشفى متخصص ليتلقى العلاج اللازم.

شاحنة تخترق جدار مستشفى وتهدد حياة المرضى

شاهد أيضاً:

الإثنين 25 مارس 2019
04:29 PM بتوقيت السعودية