إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

نجوى كرم تحتفل بالمليون الرابع على “إنستقرام”

الإثنين 15 أغسطس 2016
04:12 PM بتوقيت السعودية

نشرت الفنانة نجوى كرم ، عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام”، صورة تحتفل من خلالها بوصول عدد متابعي حسابها إلى 4 ملايين شخص، وعلقت عليها قائلة: “4 مليون ومكملين إن شاء الله باللي دائما بتحبوه”.

وأحيت شمس الأغنية مؤخراً، حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان “الحدث” في بيروت، وسط حضور جماهيري كبير، قدمت خلاله أغنيتها الجديدة “يخرب بيتك”، التي تفاعل معها الجمهور.

 وتألقت نجوى بفستان زهري من تصميم المصمم نيكولا جبران، ومكياج  وسيم مغبغب، وتسريحة الشعر لطوني صوايا.

ومن المقرر أن تحيي نجوى حفلاً آخر يوم 20 أغسطس المقبل، بمهرجان “جوتنبرج” الثقافي بالسويد.

وطرحت نجوى مؤخراً، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “يخرب بيتك”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات محمد عثمان، وألحان وسام الأمير، وتوزيع واستديو طوني سابا.

وبدأت نجوى حياتها الفنية، عقب حصولها على الميدالية الذهبية في برنامج المسابقات “ليالي لبنان” في عام 1985، وأطلقت أول ألبوماتها الغنائية عام 1989 بعنوان “يا حبايب”.

وتميزت نجوى كرم بصوتها الجبلي حتى أطلق عليها لقب “شمس الغِنية” مع طرح ألبومها الثاني الذي حمل نفس الاسم، كما رفضت الغناء بأي لهجة عربية سوى اللبنانية، وهو ما ميزها عن باقي نجوم الغناء اللبنانيين، ومن أبرز ألبوماتها: “أنا معكن”، و”نغمة حب”، و”حظي حلو”، و”روح روحي”، و”عيون قلبي”، و”تهموني”، و”سحرني”، و”كبر الحب”، و”هيدا حكي”، و”عم بمزح معك”، وخليني شوفك”.

وحصدت شمس الأغنية، خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز التقديرية، إضافة إلى مشاركتها المميزة في العديد من المهرجانات الغنائية العربية، مثل مهرجان جرش، وهلا فبراير، وقرطاج، والدوحة.

Najwa KAram

الإثنين 15 أغسطس 2016
04:12 PM بتوقيت السعودية