القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نجوم برشلونة غاضبون.. ورئيس النادي يتهرب من ميسي

عبر لاعبو نادي برشلونة الإسباني عن غضبهم الشديد من إدارة ناديهم، على رأسهم القائد ليونيل ميسي، والمهاجم لويس سواريز، بسبب فشل صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن نجوم الفريق، وخاصة ميسي وسواريز طلبوا من رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بذل كل الجهد والمحاولات الممكنة لاستعادة نيمار، ولكنهم شعروا في نهاية المطاف بأن إدارة النادي الكتالوني لم تكن جادة للغاية في المفاوضات، وبالتالي فقد فشلت محاولات إحياء الثلاثي MSN في البارسا.

وأوضحت الصحيفة أن الكرواتي إيفان راكيتيتش، والفرنسي عثمان ديمبلي، يشعران بالغضب الشديد تجاه إدارة برشلونة، التي حاولت إقحامهما في صفقة تبادلية لاستعادة نيمار، دون الحصول على موافقة مبدئية منهما قبل التفاوض على ذلك مع باريس سان جيرمان.

وفي سياق متصل، قالت إذاعة “كادينا سير”، إن العلاقة بين ميسي وبارتوميو أصبحت باردة للغاية، بسبب فشل البارسا في استعادة نيمار، مشيرة إلى أن بارتوميو تجنب الحديث مع ميسي في مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا وحفل تسليم جائزة أفضل لاعب في أوروبا، بإمارة موناكو الفرنسية مساء الخميس الماضي، كي لا يواجه أسئلة النجم الأرجنتيني حول فشل صفقة نيمار.

من جانبه أعرب مدافع برشلونة، كليمونت لينغليت، عن ارتياحه بانتهاء سوق الانتقالات الصيفية، وغلق ملف التعاقد مع البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان.

وقال لينغليت، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نيمار؟ كان هناك الكثير من الشائعات، وكانت فترة عصيبة للنادي، وأخيرًا انتهى هذا الأمر، لذلك يمكننا العمل بشكل أكثر سهولة”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لينغليت لم يكن داعمًا لفكرة عودة نيمار في هذه الفترة، نظرًا لارتباطه بعلاقة وطيدة مع مواطنه عثمان ديمبلي والذي كان سيتأثر موقفه حال التعاقد مع البرازيلي.

وتابعت: “كلمات لينغليت حول مستقبل نيمار والعديد من اللاعبين، يبدو وكأن هذه الصفقة كانت تؤثر على عملهم اليومي في النادي”.

[more_vid id=”pVszPCEg80Dw4f270tTdw” title=”هدف ميسي أبرزهم .. شاهد الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر