إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

نجوم الفن يتسابقون لتهنئة الإمارات بالعيد الوطني الـ47

السبت 01 ديسمبر 2018
07:53 PM بتوقيت السعودية

تسابق عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، لتقديم التهاني إلى حكومة وشعب دولة الإمارات العربية، بمناسبة اليوم الوطني الـ47، الذي يواكب الثاني من ديسمبر من كل عام.

وهنأت النجمة اللبنانية نجوى كرم، الإماراتيين عبر تغريدة بـ”تويتر” قالت فيها: “ان شاء الله بينعاد على كلّ الشعب الإماراتي الحبيب بالخير والسّلام”.

كما هنأ الفنان رامي صبري الإمارات، وكتب عبر صفحته على “إنستقرام”: “كل عام وأنتم بخير ونجاح وتقدم، بمناسبة اليوم الوطني للإمارات الـ47.

وعلق النجم الفلسطيني، محمد عساف على المناسبة ذاتها بالقول: “كل عام وشعب الإمارات بخير وعز ورخاء، ربي يحفظ الإمارات وأهلها من كل شر”.

ونشرت النجمة العراقية شذى حسون، على “إنستقرام” قائلة: “سعيدة جدا أني سأحتفل مع أهل الإمارات الكرام، باليوم الوطني الـ47، في احتفالية كبيرة بقرية التراث، في منطقة الضب يوم 2 ديسمبر في الفجيرة.. بانتظاركم أحبابي”.

وازدحم حساب الفنان حسين الجسمي، على “إنستقرام”، بمقاطع الفيديو، التي أحيا من خلالها يوم الشهيد، حيث نشر مقطعا من أغنيته “عيد الشهيد”، التي كتب كلماتها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

ونشر الجسمي، عدة صور تجمعه بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، والفنان عمرو دياب، خلال متابعته سباق “فورمولا 1″، بـ”أبوظبي”.

وكتب النجم الكويتي خالد أمين: “كل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة، بخير ونعمة وازدهار وحب وسلام”.

وكتبت الممثلة الكويتية منى شداد تقول: “كل عام والإمارات بخير يا رب”.

وقالت النجمة البحرينية هيفاء حسين: “مبروك للإمارات حكومة وشعبا، وشكرا قادتها على هذه الجهود العظيمة، للوصول للمركز الأول في جميع المجالات”.

محمد الحمادي: احتفال السعوديين باليوم الوطني الإماراتي انعكاس لقوة العلاقة بين الشعبين

شاهد أيضاً:

السبت 01 ديسمبر 2018
07:53 PM بتوقيت السعودية