القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نجوم الغناء العربي يملأون العالم بهجة.. تعرف على مواعيد حفلاتهم في العيد

ينتظر الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي قدوم العيد، وذلك لحضور حفلات نجومهم المفضلين، حيث إن الأعياد ترتبط بإحياء الحفلات، “روتانا.نت” يبرز لجمهوره أهم حفلات الـ”نجوم” في الوطن العربي خلال عيد الأضحى الحالي.

إليسا في تونس

 تحتفل النجمة إليسا مع جمهورها في حفل ضمن فاعليات مهرجان “بنزرت” بتونس، 7، و8، و9 أغسطس وفق ما أعلنت عنه النجمة الكبيرة عبر حسابها على تويتر

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”802429″]

القيصر في تركيا

ويحتفل القيصر كاظم الساهر مع جمهوره في تركيا، حيث يحيي حفلين هناك، الأول ثاني أيام عيد الأضحى، والثاني سيكون ثالث أيام عيد الأضحى.

أحلام في السعودية

أما النجمة أحلام فتحتفل مع جمهورها هذا العام في السعودية، حيث تحيي حفلا غنائيا ضمن فاعليات مهرجان “موسم السودة”، وذلك ثالث أيام عيد الأضحى على خشبة مسرح “طلال مداح”.

ملحم زين في سوريا

يحتفل النجم ملحم زين هذا العام مع جمهوره في سوريا، حيث يحيي حفلًا هناك رابع أيام عيد الأضحى، وذلك ضمن حفلات الموسم الصيفي هناك، وفور الإعلان عن الحفل تم بيع تذاكره بالكامل.

الهضبة في مصر

ويحتفل الهضبة عمرو دياب مع جمهوره هذا العام في مصر، حيث يحيي حفلا غنائيا يوم الجمعة المقبل في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وهو الحفل الذي تم نفا تذاكره بالكامل خلال الأيام الماضية.

تامر حسني في عمان

ويحتفل النجم تامر حسني مع جمهوره في حفل غنائي، يوم الخميس المقبل في سلطنة عمان، ويأتي الحفل ضمن فاعليات مهرجان “صلالصة السياحي”، ويقام على خشبة مسرح “المروج”.

كارول سماحة في لبنان

وتحيي النجمة كارول سماحة حفلين في لبنان، الأول يأتي ضمن فاعليات مهرجان “زحلة”، وذلك يوم الخميس المقبل، والثاني يوم الجمعة التالي له في إطار فاعليات مهرجان “أهمج”.

أصالة وماجد المهندس في لندن

أما النجمة أصالة فتحتفل مع جمهورها في حفل غنائي ثالث أيام عيد الأضحى في مدينة لندن، ويشاركها في الحفل النجم ماجد المهندس.

راغب علامة في اليونان

ويلتقي النجم راغب علامة جمهوره في عيد الأضحى في اليونان، حيث يحيي حفلًا غنائيا رابع أيام عيد الأضحى.

عاصي الحلاني بين لندن وتونس

ويحيي النجم عاصي الحلاني حفلين، الأول ثاني أيام عيد الأضحى وسيكون في لندن، والثاني يوم السبت المقبل في تونس، ويأتي على هامش فاعليات الدورة الـ55 من مهرجان قرطاج الدولي.

نجوى كرم في سوريا

وتحيي النجمة نجوى كرم حفلين خلال عيد الأضحى الحالي والحفلين في سوريا، حيث تحيي الحفل الأول رابع أيام العيد بقلعة كنعان وادي النصاري، والثاني يأتي في إطار فاعليات مهرجان “الفحيص”، وسيكون يوم الجمعة المقبل.

صابر الرباعي في تونس

ويحتفل النجم صابر الرباعي مع جمهوره في هذا العام بتونس، ويحيي 3 حفلات، أولاها ثالث أيام العيد في “طبرقة”، وثانيها يوم الخميس المقبل في سوسة، أما الثالث فيوم الجمعة المقبل، وسيكون حفل ختام مهرجان “بنزرت”.

[more_vid id=” fEW1nzqoRaeOGy3ivjmjvA” title=”النجوم يشعلون حفلات الصيف” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر