إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

نجم ريال مدريد يعطي الضوء الأخضر ليوفنتوس.. ويوجه صفعة للنادي الملكي
break

نجم ريال مدريد يعطي الضوء الأخضر ليوفنتوس.. ويوجه صفعة للنادي الملكي

الأحد 11 نوفمبر 2018
06:13 PM بتوقيت السعودية

يبدو أن مصائب فريق ريال مدريد الإسباني لا تأتي فرادى، هذا الموسم، فقد وجه نجم الفريق مارسيلو دا سيلفا صفعة جديدة له، بعدما أعطى الضوء الأخضر لفريق يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت شبكة “راي سبورت” الإيطالية، الأحد: إن يوفنتوس ينتظر فقط موافقة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من أجل التقدم بعرض رسمي لضم الدولي البرازيلي.

وأضافت أن إدارة يوفنتوس تنتظر فقط إشارة من جانب ريال مدريد من أجل بدء المفاوضات حول ضم اللاعب، مشيرة إلى أن النادي الإيطالي يُريد ضم مارسيلو في فترة الانتقالات الشتوية، ولا يعتزم الانتظار حتى الميركاتو الصيفي القادم.

مارسيلو دا سيلفا

من جهة أخرى، أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز هو ما قد يُعيق صفقة انتقال مارسيلو (30 عامًا) إلى اليوفنتوس، لأنه يعتبر النجم البرازيلي من الأعمدة الرئيسية لـ”الأبيض الملكي”.

يشار إلى أن مارسيلو يرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى صيف 2022، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية حاليًا حوالي 70 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

وكان يوفنتوس، قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من ريال مدريد، في صفقة وصلت إلى 105 ملايين يورو.

هدف الافيس القاتل في مرمى ريال مدريد

شاهد أيضاً:

الأحد 11 نوفمبر 2018
06:13 PM بتوقيت السعودية