القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نجم ريال مدريد السابق على أبواب برشلونة.. من هو؟

اقترب مهاجم ريال مدريد السابق، ولاعب تشيلسي الإنجليزي الحالي، “ألفارو موراتا”، من الانضمام إلى نادي برشلونة، الذي استقرت إدارته على التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لتعويض رحيل منير الحدادي الذي انتقل إلى إشبيلية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، مساء الخميس، أن إدارة النادي الكتالوني، وضعت في اعتبارها المعايير الاقتصادية، خلال تفاوضها مع تشيلسي للظفر بخدمات “موراتا”.

نجم ريال مدريد السابق على أبواب برشلونة.. من هو؟

وأصبح “موراتا” هو الخيار الأول لنادي برشلونة، عقب استبعاد أسماء أخرى كانت مطروحة على الطاولة، مثل لاعب جيرونا، الأوروجواياني “كريستيان ستواني”، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 15 مليون يورو.

واستبعدت إدارة البلوغرانا أيضا، لاعب توتنهام، “فرناندو يورنتي”، الذي أصبح عنصرا لا يمكن الاستغناء عنه بالنسبة لمدرب الفريق، الأرجنيتني “ماوريسيو بوكيتينو”، في غياب مهاجمه “هاري كين” لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وأبرزت الصحيفة أن مدرب برشلونة، “إرنستو فالفيردي”، كان يود لو تمكن من الحصول على رأس حربة في أقرب وقت ممكن، خاصة لو تمكن البرسا من قلب الطاولة على ليفانتي في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، الخميس، واستمر في البطولة، ففي هذه الحالة سيواجه الفريق مباريات أكثر، بشكل يمثل إرهاقا على الأوروجواياني لويس سواريز.

لذلك اعتبرت الصحيفة أن البارسا قد يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن هذه المسألة نهاية الأسبوع الجاري، رغم تبقي أسبوعين على انتهاء الميركاتو الشتوي.

[more_vid id=”d9r6vGfjyOXgw4nFEte4Fg” title=”أهداف ألفارو موراتا مع تشيلسي الإنجليزي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر