القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نجم برشلونة يودع زملاءه تمهيدًا للرحيل

ودّع نجم فريق برشلونة الإسباني، مالكوم، زملاءه بعد انتهاء التدريبات، اليوم الأربعاء، تمهيدًا لانتقاله إلى نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي خلال اليومين المقبلين.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن الاتفاق بين النادي الكتالوني ونظيره الروسي قد تم، على أن يدفع الأخير 40 مليون يورور، بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات، وسيوقع اللاعب البرازيلي مع النادي الروسي لخمسة مواسم.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن خافيير ريبالتا، المدير الرياضي للفريق الروسي، حضر إلى برشلونة، من أجل الاتفاق على تفاصيل الصفقة كافة.

نجم برشلونة يودع زملاءه تمهيدًا لمغادرته

وكان النادي الروسي قدم عرضًا بـ35 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين كحوافز ومتغيرات، وسيحصل مالكوم على راتب سنوي يقدر بـ6 ملايين يورو، غير أن النادي الكتالوني رفض هذا العرض ثم اتفقا على العرض الآخر.

وانضم البرازيلي مالكوم، 22 عامًا، إلى برشلونة قادمًا من بوردو في صيف 2018 بمبلغ 41 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي مع الفريق حتى صيف 2023.

ولم يستطع الجناح البرازيلي في إيجاد مكان في تشكيلة برشلونة الأساسية خلال الموسم الماضي، وكانت مشاركاته قليلة للغاية، إذ لعب 24 مباراة في كل المسابقات أغلبها كبديل وسجل 4 أهداف وصنع هدفين.

وتأزم وضع مالكوم أكثر بعد انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان في الصيف الحالي إلى النادي الكتالوني، ليتقلص عدد الدقائق المتوقع حصوله عليها.

[more_vid id=”PIATGgekGfXgDBhzXo35LQ” title=”مهارات مالكوم مع برشلونة” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر