القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نجم الكاميرون ينسحب من الكان الإفريقي خوفا من الموت!

انسحب لاعب الكاميرون جويل تاغويو، الإثنين، من بطولة الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في مصر، بعد تشخيص مرضه بتشوه في الشريان التاجي، وهو ما يمكن أن يعرضه لخطر الموت المفاجئ.

وقال الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في بيان له، إن طبيب المنتخب، البروفسور وليام نغاتشو، اكتشف لدى المهاجم جويل تاغويو، أحد اللاعبين الـ23 في تشكيلة المدرب الهولندي، كلارنس سيدورف، في أمم إفريقيا، تشوها في الشريان التاجي، مع خطر فعلي بالموت المفاجئ.

نجم الكاميرون ينسحب من الكان الإفريقي خوفا من الموت!

وأضاف الاتحاد أن سيدورف، اتخذ قرارًا بعدم الإقدام على أي مخاطرة بشأن اللاعب الذي سيترك الفريق قبل 24 ساعة، من مباراته الأولى، ضمن المجموعة السادسة ضد غينيا بيساو في الاسماعيلية الثلاثاء.

ويلعب تاغويو البالغ من العمر 25 عاما مع نادي ماريتيمو في الدرجة البرتغالية الأولى، معارا من نادي كروزيرو البرازيلي.

إلى ذلك أكد الهولندي كلارنس سيدورف إن فريقه على أتم الاستعداد لمشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية (مصر 2019).

وأوضح سيدورف في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غينيا بيساو، أن المشاكل التي أحاطت بالفريق خلال معسكره الأخير لم تؤثر على استعداداته للبطولة.

وتابع: “كل الأمور سارت على ما يرام ولم يحزنني أنا شخصيًا سوى استبعاد مدافع الفريق جوريل تاجوي والذى أصيب بمشاكل فى القلب قبل انطلاق البطولة، ولم يسعفنا الوقت لتسجيل بديل له وقمنا بتقديم طلب للكاف بشأن استبداله وننتظر رد من الاتحاد الإفريقي”.

وأضاف: “لدينا هدفا نسعى لتحقيقه ويتمثل في الفوز باللقب وسنسعى بكل قوة إلى تحقيق هدفنا بداية من لقاء الغد أمام غينيا بيساو”.

[more_vid id=”IARq4Vh8Kg1vuQHRJVHQ” title=”رد فعل مدير المنتخب المصري على واقعة التحرش” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر