القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. نجمات وجدن نصفهن الآخر في 2020

كان 2020 عاماً مميزاً في حياة الكثير من النجمات العربيات، ليس لأنهن قدمن أعمالاً ناجحة فحسب إنما لأنهن وجدن نصفهن الآخر خلالها. واتجهت أنظار الملايين إلى هؤلاء النجمات، لمعرفة تفاصيل وهوية الشريك، وقصة الحب بينهما. البعض منهم اختار حفلات زفاف كبيرة بالكثير من المدعوين والتحضيرات. في حين مالت كثيرات إلى إقامة حفلاتٍ صغيرة وبسيطة بسبب الاجراءات التي يفرضها انتشار فيروس كورونا.

نجمات وجدن نصفهن الآخر من خارج الوسط الفني

نجمات ونصفهن الآخر شهد هذا العام ارتباط عددٍ من النجمات برجال من خارج الوسط الفني، بخلاف الثنائي المصري أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، وأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز. إذ تزوجت النجمة التونسية درة من المهندس هاني سعد، والمصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. نصفهن الآخر وانضمت اللبنانية كاتيا كعدي إلى لائحة هذه النجمات، بعد إعلان خطوبتها في ديسمبر الماضي. نجمات ونصفهن الآخر

بشرى أحدث عرائس الوسط الفني

نجمات ونصفهن الآخر احتفلت الفنانة المصرية بشرى قبل أيام بعقد قرانها على رجل الأعمال سالم هيكل، في حفل عائلي بسيط. لتكون بشرى بذلك آخر النجمات العربيات اللاتي دخلن القفص الذهبي هذا العام. الزواج و الحب الحقيقي شاهدوا الفيديو لمزيد من التفاصيل، لمعرفة بقية النجمات اللواتي وجدن نصفهن الآخر هذا العام، على الرغم من الظروف التي نعيشها يومياً.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر