القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نجمات منصات الموضة في عام 2016.. من أكثرهن جرأة؟ 

تألقت هذا العام الكثير من عارضات الأزياء، على منصات الموضة ، وفي المهرجانات العالمية، وإليك أكثر العارضات شهرة في عام 2016.

جيجي حديد 

عام 2016 هو عام “أل حديد” وقبل أن ينتهي أكدت الأخت الكبرى التوب الموديل فلسطينية الأصل  جيجي   تصدرها لقائمة العارضات الأكثر شهرة وفازت  بجائزة “عارضة الأزياء العالمية” لعام 2016 في حفل” The Fashion Awards  2016″  وتسلمت الجائزة من المصممة الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي وفي حضور الشخصيات الأكثر تأثيرا في صناعة الموضة.

تعتبر “جيجي” هي الأكثر ظهورا خلال مواسم الموضة الشتوية والصيفية  هذا العام وشاركت قي جميع أسابيع الموضة العالمية, كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على السوشيال ويتابعها  على الإنستقرام ما يزيد عن 26 مليون متابع, كما أن جيجي ضمن قائمة العارضات الأكثر دخلا في 2016

 ووتعاونت جيجي حديد مع المصمم  تومي هيلفيغر وأطلقا العلامة الجديدة “تومي إيكس جيجي“ وتحولت جيجي   إلى ملهمة المصمم الأمريكي،مشاركتها في  عروض كبرى بيوت الأزياء مثل فندي  وفيرساتشي  وتوم فورد وفيكتوريا سيكريت  فهي حاليا تعتبر الموديل الأكثر متابعة من قبل  وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

وأصبحت جيجي الوجه الإعلاني لدار فير ساتشي وتصدرت غلاف مجلة  “”Vogue US  والتي صدرت في أغسطس.

[foogallery id=”277083″]

جيزال بوندشن

 من ينسى صاحبة الإطلالة الجذابة التي أبهرت العالم بأناقتها وجمالها اللاتيني في افتتاح أولمبياد ريو 2016 حيث اختارتها بلد  السامبا للمشاركة في تقديم الافتتاح الأوليمبي.

 وهذا الاختيار ليس من فراغ، فالعارضة البرازيلية جيزال بوندشن من أشهر الأسماء في البرازيل وفي عالم الموضة كما أنها أغلى عارضة في العالم وفقا لمجلة فوربس وتحصد سنويا 30,5 مليون دولار، وجيزيل هي الوجه الإعلاني لكثير من الماركات العالمية مثل شانيل، كما أن جيزال تبلغ  36 عاما ولكنها  مازالت محتفظة بجمالها ورشاقتها لذلك فهي تعتبر من الجميلات ذوات الخبرة .

[vod_video id=”W2wBFBJA1lgB4WsFllUKw” autoplay=”1″]

كيندال جينير

تحظى كيندال بجمهور عريض على السوشيال ميديا وعلى الإنستقرام وتحظى بأكثر من 70 مليون متابع ويرجع ذلك لعدة أسباب منها أنها الشقيقةالصغرى لـ”كيم كاردشيان” نجمة تلفزيون الواقع وتشارك في البرنامج.

كيندال من أعلى العارضات دخلا هذا العام, وهي صديقة المقرية لجيجي كما أنها نافستها على جائزة “عارضة الأزياء العالمية”.

باتت كيندال وجها إعلانيا لدور أزياء وعلامات تجارية مثل كليفن كلين وفندي، فيكتوريا سيكريت، ومايكل كورس

[foogallery id=”277102″]

[vod_video id=”xqiQNnMTppIi0ZuvEXqXg” autoplay=”0″]

 بيلا حديد 

الأخت الصغرى لجيجي والتي جذبت الأنظار في مايو الماضي بعد إطلالتها الجريئة في مهرجان كان، وباتت الآن من العارضات الأكثر متابعة على السوشيال ميديا وفي وسائل الإعلام

وشاركت هذا العام في معظم عروض الفاشون في أسابيع الموضة العالمية  مثل عرض فيرساتشي  وديور ومايكل كورس وفي العروض الخاصة مثل اختفال  فندي بمرور تسعين عاما على تأسيس الشركة، وانضمت مؤخرا إلى جميلات فيكتوريا سيكريت وجذبت الأنظار في العرض خصوصا مع وجود شريكها السابق  The weeknd على نفس المنصة للغناء.

[foogallery id=”277092″]

ارينا شايك 

عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك من أشهر الموديل وتشارك في عروض كبرى بيوت الأزياء مثل فيرساتشي وفيكتوريا سيكريت.

تستمد صاحبه لـ30  عاما بعضا من شهرتها من علاقتها العاطفية، حيث ارتبطت لمدة طويلة مع اللاعب الشهير كريستاينو رونالدو ثم انفصلا وارتبطت بعد ذلك بالنجم العالمي برادلي كوبر، ومؤخرا هناك أقاويل حول حمل إيرينا بعد إطلالاتها في عرض فيكتوريا سيكريت.

[foogallery id=”277098″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر