إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

نجمات تعرضن للتحرش من «إمبراطور هوليوود» .. منهم أنجلينا جولي!

الأربعاء 11 أكتوبر 2017
10:51 AM بتوقيت السعودية

بعد اتهامات التحرش التي طالت منتج الأفلام الأمريكي هارفي وينشتاين، وتصدره عناوين الصحف العالمية، كشفت النجمتان الشهيرتان أنجلينا جولي، وجوينيث بالتور، أنه تحرش بهن وحاول إجبار نفسه عليهما، في حين كشفت ثلاث نساء أخريات أنه قام باغتصابهن.

إعلان

وصرحت النجمة الإيطالية، آسيا ارتينتو لنيويوركر، بأن “وينشتاين” اغتصبها عام 1997 في حفل استضافته شركة ميراماكس في فندق “دو كاب ايدن روك”، وادعت أن المنتج الذي يلقب بـ”إمبراطور هوليوود” قادها إلى غرفة فارغة وطلب منها أن تعطيه مساجا، ثم قام برفع تنورتها رغم توسلاتها بأن يتوقف.

كما اتهمت الممثلة لوسيا ايفانز وامرأة أخرى، لم يكشف عن اسمها، المنتج بالاغتصاب أيضا، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وهنا قائمة بالنجمات اللواتي تعرضن للتحرش:

 1. أنجلينا جولي

صرحت النجمة الأمريكية أنها لامتنعت عن العمل مع “وينشتاين” بعدما تحرش بها جنسيًا في أثناء تصوير فيلم “Playing by Heart”.

2. غوينيث بالترو

صرحت النجمة العالمية الشقراء أنها تعرضت للتحرش والمضايقة من المنتج الشهير في بداية حياتها المهنية، وذلك في أثناء مواعدتها النجم الأمريكي براد بيت، فحين وصولها إلى فندق وينشتاين بدأ المتحرش بتدليكها، ثم طلب منها الانضمام إليه في غرفة النوم، إلّا أنها رفضت ذلك، وقالت: “كنت أعتقد أنك بمثابة خال لي”.

3. آسيا أرجينتو

كشفت الممثلة الإيطالية آسيا أرجينتو إن هارفي وينشتاين اغتصبها في غرفة فندق في فندق “دو كاب إيدن-روك”عام 1997. وقد صورت النجمة مشهدًا مشابهًا للاغتصاب في فيلمها ‘Scarlet Diva’.

وتقول “أرجنتو” إنه انتابتها الشكوك بعد وصولها للحفلة ولاحظت أن غرفة الفندق فارغة ولا وجود لأحد، لكنها كانت تعتقد أن المدعوين سيأتون، ثم خرج المنتج بروب الحمام وطلب منها تدليكه، فوجهت الحديث له: “انظر أيها الرجل، إنني لست غبية، أعلم ما يدور هنا”.

وأضافت الممثلة، وهي ابنة المخرج الإيطالي الشهير داريو أرجينتو، أنه بمجرد أن بدأ “وانشتاين” في التحرش بها، لم يكن هناك وسيلة لوقفه لأنه كان أكبر منها حجمًا بكثير.

وعن السبب حول إبقائها الأمور طي الكتمان، أوضحت أن ذلك كان نتيجة خوفها من أن يدمر المنتج حياتها المهنية وأن يوقفها من تصوير فيلم B. Monkey عام 1999.

3. ميرا سورفينو

كشفت الممثلة الأمريكية ميرا سورفينو أن “وانشتاين” تحرش بها وطلب منها إقامة علافة معه عام 1995 في غرفة فندقية.

4. روزانا أركيت

تعرضت الممثلة والمنتجة الأمريكية إلى التحرش بعدما طلب منها “وانشتاين” إعطاءه تدليكًا في غرفة فندقه، ثم تحرش بها.

 5. أمبرا باتيلانا

في تسجيلات نادرة حصل عليها موقع “نيويورك”، يمكن سماع عارضة الأزياء أمبرا باتيلانا ترفض طلبات “وانشتاين” وإلحاحه عليها في الانضمام إليه في غرفة النوم. وكانت صرحت أن وانشتاين تحرش بها ووضع يده أسفل تنورتها في اجتماع خاص في مكتبه.

6. جوديث غودريش

استدرج “وانشتاين” الممثلة الفرنسية جوديث غودريش إلى غرفة فندقه وطلب منها أن تمنحه تدليكا، ثم حاول خلع سترتها، لكنها هربت على الفور، وكان عمرها آنذاك 24 عامًا.

وأخبرت الممثلة والدها بما حدث، والذي اتصل بالمدير التنفيذي لشركة ميراماكس، والذي طلب منه عدم تقديم شكوى والتكتم على الحادثة.

قد يعجبك أيضًا:

ليندسي لوهان تدافع عن متحرش هوليوود

الأربعاء 11 أكتوبر 2017
10:51 AM بتوقيت السعودية