إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

مهرجان أسوان
break

نجمات الفن يدعمن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

الأربعاء 21 فبراير 2018
12:39 PM بتوقيت السعودية

أطلقت أمس فعاليات حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة المنعقد في الفترة من 20 حتى 26 فبراير، بحضور وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، ونقيب السينمائين مسعد فودة.

وفي حفل افتتاحه، لاقى المهرجان دعم عدد من النجمات العرب، أبرزهم منى زكي ومنة شلبي، وغادة عادل، وكندة علوش، وقد تألقن على السجاة الحمراء لحفل الافتتاح.

وهذه هي الدورة الثانية للمهرجان، وتحمل اسم المناضلة الجزائرية “جميلة بوحريد”، التي حضرت حفل الافتتاح، وقام محافظ أسوان بإهدائها درع المحافظة، وعلى هامش المهرجان تم تكريم الفنانة منى زكي، والمخرجة عطيات الأبنودي، والمخرجة والمنتجة ماريان خوري، إلى جانب مصممة الأزياء ناهد نصر الله.

أما الفنانة “ياسمين رئيس” فتعتبر نجمة المهرجان، وذلك لأنها تشارك في هذه الدورة بفلمين من بطولتها، وهما “البحث عن أم كلثوم” من إخراج المخرجة الأمريكية شيرين نيشات، الذي سبق وأن عرض في مهرجان “فينسيا”، و “تورنتو” ومهرجانات أخرى، وفيلم “بلاش تبوسني” من تأليف وإخراج أحمد عامر.

وتتضمن المسابقة عددا من المسابقات، من أبرزها مسابقات الأفلام الطويلة، والأفلام القصيرة والتي يشارك فيها عدد من الأفلام العربية والعالمية.

وهذه هي أبرز إطلالات للنجوم على السجادة الحمرء لافتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

لحظة تكريم منى زكي ضمن مهرجان أسوان

شاهد أيضاً:

 روتانا – مي الرشيد

الأربعاء 21 فبراير 2018
12:39 PM بتوقيت السعودية