القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نجلاء بدر لـ”روتانا.نت”: هذه شروطي للعودة إلى تقديم البرامج

كشفت النجمة نجلاء بدر في حوارٍ خاص مع موقع “روتانا.نت”، عن شروطها للموافقة على تقديم برنامج مقالب. وتحدثت عن التحضيرات لموسم رمضان المقبل، الذي تشارك فيه في مسلسل “نسل الأغراب”. وقد بدأت في تصويره مع النجم أحمد السقا، وأمير كرارة. كما تنتظر الفنانة المصرية عرض فيلمها الجديد في دور السينما المصرية والعربية، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تابعوها في الحوار الآتي.

نجلاء بدر في رمضان 2021

نجلاء بدر ماذا تقدمين في رمضان المقبل 2021؟ أطل على الجمهور هذا العام في رمضان بدورٍ جديد هو الأول بالنسبة إلي. أمثل دور امرأة صعيدية، من خلال مسلسل “نسل الأغراب”. وقد بدأنا فعلاً في تصوير المشاهد مع الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، في صعيد مصر وتحديداً في محافظة سوهاج. مسلسل العمل يضم عدداً من النجوم، من بيهم فردوس عبد الحميد، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، إنجي المقدم، محمد مهران، ونجوم آخرين. هل سيكون لديك أيه أعمال للشاشة الفضية في الفترة المقبلة؟ نعم صحيح. هناك فيلم “النهاردة يوم جميل”، الذي انتهيت من تصوير جميع مشاهدي فيه، وسيتم عرضه في دور السينما قريباً.

هذه معاييري لتقديم برنامج مقالب

نجلاء بدر لو عرض عليك تقديم برنامج مقالب في رمضان، هل توافقين وما هي العوامل التي تحدد موافقتك؟ لو عرض عليَّ هذا النوع من البرامج لن أمانع أبداً طالما أنه يحمل فكرةً جيدة. وفي الحقيقة لم يعرض عليَّ من قبل أن أقدم هذا النوع من البرامج. أما المعايير التي تحدد قبولي، فهي فكرة البرنامج ومضمونه. جائزة يذكر أنه على الرغم من أن بداية نجلاء بدر كانت كمذيعة، إلا أنها قاطعت تقديم البرامج لفترةً، ثم انتقلت من بعدها إلى مجال التمثيل الذي أثبتت نفسها فيه. وكشفت النجمة المصرية أنها لا تمانع العودة إلى تقديم البرامج، لكن شرطها للرجوع إلى التلفزيون أن تكون فكرة جديدة تماماً وجيدة. فبالنسبة إليها، لا يوجد أي معنى من العودة لتقديم أفكار قديمة، هي شخصياً قدمتها قبل سنوات طويلة عندما كانت تعمل في هذا المجال. أجرى المقابلة: أحمد حسني شريهان ملكة الاستعراض وأيقونة الموضة [vod_video id=”BJOCx76u9Lx9HaazOdtgQw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر