القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نبيل شعيل: سعيد بـ “فرق السما”.. وأعد الجمهور بأكثر من أغنية مصورة

طرح “بلبل الخليج” الفنان الكويتي نبيل شعيل “ميني ألبوم” جديد بعنوان “فرق السما”، من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

“فرق السما” الذي أشرف عليه الشاعر أحمد الصانع وشارك فيه بأغنيتين، يأتي بعد فترة تحضيرات طويلة قام بها نبيل شعيل.

وعبّر “بلبل الخليج” عن سعادته بطرح الألبوم الجديد، الذي يحمل تنويعا في الأغاني المختارة، ويجمعه مع نخبة من الكتاب والملحنين والموزعين.

تضمّن الألبوم 6 أغنيات، بينها عمل باللهجة العراقية، يحمل عنوان “مو قليل” من كلمات عدنان الأمير وألحان “أدهم”، أما بقية الأغاني فهي: “فرق السما” من كلمات سمر وألحان محمد جناحي، و”لجام” كلمات “الميم” ولحن إبراهيم السويدي، و”يسألونك” و”المحبة” وهما من كلمات أحمد الصانع، وقد لحن الأولى حمد القطّان، بينما لحّن الثانية عبد القادر الهدهود، و”الله عليك” من كلمات عبد الله أبوراس والحان محمد العطار.

وجاءت أغاني الألبوم بتوقيع الموزعين الموسيقين: مدحت خميس، وربيع الصيداوي، وميثم علاء الدين، وزيد نديم، وكشف نبيل شعيل أنه سيقوم قريبا بتصوير أكثر من فيديو كليب من ألبومه الجديد “فرق السما”.

من جهته، عبر الفنان نبيل شعيل لـ”روتانا. نت” عن سعادته بألبوم فرق السما، واعدًا جمهوره بأكثر من أغنية مصورة.

يذكر أن شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، نفذت حملة ترويج واسعة رافقت إصدار ألبوم فرق السما، عبر المتاجر الرقمية، وحسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر