القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ناهد السباعي تسترجع ذكرياتها مع هدى سلطان بصورة نادرة

نشرت الفنانة ناهد السباعي ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة نادرة لها من الأرشيف استعادت فيها ذكرياتها مع جدتها لوالدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان.

وظهرت “ناهد” في الصورة وجدتها تحتضنها، معلقة عليها قائلة: “نونة حبيبتي”، ومن المعروف أن ناهد السباعي هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيدة كلا من النجمين فريد شوقي وهدى سلطان.

ويعرض حاليا لناهد السباعي، الجزء الرابع من مسلسل “هبة رجل الغراب”، ويشاركها بطولته أحمد فريد، وتامر يسري، ومحمد سليمان، ومي فخري، وهبة عبد العزيز، وحمادة بركات، وحنان سليمان، وسعيد الصالح، وعزة لبيب، ونورهان، ونرمين زعزع، وسامية عاطف، وهو من إخراج رامي رزق الله.

وكانت آخر أعمال ناهد السباعي فيلم “يوم للستات”، وهو يضم عدد كبير من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شركة “شاهين فيلم”، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف هناء عطية، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، وستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا نيللي كريم، وناهد السباعي، وهالة صدقي، ورجاء حسين، وشيماء سيف، بالإضافة إلى فاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار، وأحمد داود.

ودارت أحداث الفيلم حول افتتاح مسبح جديد بالقرب من إحدى المناطق الشعبية، خاصة مع تخصيصه يوم اﻷحد للسيدات فقط، وهو ما يؤدي إلى تجمع العديد من السيدات المنحدرات من خلفيات اجتماعية مختلفة.

ناهد السباعي

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر