القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نانسي  عجرم تحتفل بعيد الحب في القاهرة

خطفت الفنانة نانسي عجرم الأنظار في حفلها الأول بعد الحادث المؤسف الذي تعرضت له. الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي بمناسبة عيد الحب. شاركت النجمة اللبنانية عدداً من الفنانين المصريين واللبنانيين، في حفلٍ غنائي، منهم وائل جسار تامر حسني، بهاء سلطان، أحمد شيبة، حسن شاكوش، وساندي.

إطلالة مميزة

نانسي عجرم تألقت نانسي في إطلالتها كالعادة، فارتدت بنطولناً من الجلد، وبلوزة أنيقة باللون الفضي، حتى بدت إطلالتها فيها شيء من الكلاسيكية الأنيقة. ونشرت نانسي على صفحتها على إنستغرام، صورةً لها قبل لحظاتٍ من الحفل، وعلقت قائلة: “ليلة حب حلوة متل قلوبكن”. بدأت نانسي فقرتها الفنية بأغنية “ما تيجي هنا”، التي يستمر الجمهور في حبها، مهما مرت عليها السنين. كما قدمت مجموعةً من الأغاني الحماسية، مثل أخاصمك آه، آه ونص، بدنا نولع الجو، ماشي حدي، لون عيونك. نانسي عجرم 1

الاقتراب من الجمهور

1نانسي عجرم حرصت النجمة على الاقتراب من الجمهور الحاضر للحفل، ولم تلتزم بالمساحة المتاحة لها للغناء فيها على أرضية ستاد القاهرة. كما قدمت أكثر من أغنيةٍ بالقرب من الحواجز التي يجلس خلفها الجمهور، وغازلتهم ممازحة بأغنيتها الشهيرة “لو سألتك أنت مصري.. تقولي إيه”. وقفت نانسي تغني بجوار فرقتها الموسيقية، لتكون هي المطربة الوحيدة بالحفل التي تقوم تغني مباشرةً للجمهور.

خوف ما قبل الحفلة

Pp قالت نانسي عجرم في تصريحاتٍ إعلامية عقب انتهاء الحفل، إنها دائماً تشعر بالرهبة قبل الغناء، لأنه مسؤوليةً كبيرة، لكنها تحاول دائماً إسعاد الجمهور، وهو التحدي الأكبر بالنسبة إليها. وأكدت على أنها “تحرص على التقاط الصور مع الجمهور، وتكون سعيدةً بإقبالهم عليها”. في التصريحات نفسها، لفتت النجمة اللبنانية إلى أنها “أتقنت اللهجة المصرية التي تحبها كثيراً، من أجل أغنية آه ونص. وأضافت “تأثرت بعمالقة زمن الفن الجميل. إذ نشأت على أغاني أم كلثوم، محمد عبد الوهاب، وردة، وعبد الحليم حافظ.

أحداث ومناسبات في حياة نانسي عجرم

Lya احتلفت نانسي منذ أيامٍ بعيد ميلاد ابنتها الصغري ليا، التي أتمت عامها الأول، في حفلٍ عائلي بسيط. ونشرت صوراً لابنتها، التي احتفلت بكعكة عيد ميلادها بطريقةٍ خاصة. وحرصت نجمات الغناء على تهنئتها في التعليقات، أبرزهن أحلام ونوال الزغبي. Nansy 1 طرحت نانسي أغنيتها الجديدة “قلبي يا قلبي”، منذ أيام، وتنتهي حالياً من التحضير لألبومها المقبل، المقرر طرحه خلال منتصف العام الجاري. وتستعد نانسي لإحياء حفلٍ آخر في القاهرة يوم الجمعة 28 فبراير، بصحبة الفنان تامر حسني، على المسرح المكشوف في “زيد بارك” في مدينة الشيخ زايد.   مسيرة الملكة أحلام [vod_video id=”GWu3xrOKi920IaEABXl3rA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر