إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ناصر عباس
break

ناصر عباس يكشف عن أمنياته لعام 2019

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
09:51 AM بتوقيت السعودية

كشف الفنان الكويتي ناصر عباس عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن أمنياته للعام 2019، واعدًا جمهوره ومتابعيه بأن أعماله الفنية المقبلة ستكون مختلفة وأكثر متعة في السنوات القادمة.

ونشر “عباس”، صورة جديدة له، وعلق عليها قائلا: “والله العظيم 2019 ناوي لها على نية قشرة بإذن الله الجاي بيكون مختلف تماماً عن اللي قدمته بكل السنين اللي طافت بدايتي الجديدة راح تكون فيها وأنا للحين ما سويت ١٠ بالمية من اللي في بالي وأوعدكم بالسنين الجايه راح أمتعكم كلكم تذكروا كلامي عدل”.

ويشارك الفنان ناصر عباس حديثا في بطولة مسلسل “وما أدراك ما أمي”، إلى جانب الفنانة إلهام الفضالة، وفاطمة الصفي، وهيا الشعيبي، وشيلاء سبت، وحسين المهدي، ورتاج العلي، وآخرين، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، حيث من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وخاض “عباس” الموسم الرمضاني الماضي، بعملين دراميين الأول مسلسل “عطر الروح”، بطولة هدى حسين، وعبد الرحمن العقل، وعبد المحسن النمر، وحسين المنصور، ومحمد العجيمي، وأحمد السلمان، ومن إخراج محمد القفاص، وتأليف علاء حمزة، والثاني مسلسل “روتين” من بطولة محمد المنصور، وإلهام الفضالة، وخالد أمين وغيرهم، من تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

ناصر عباس يكشف عن موهبة أخرى بجانب التمثيل

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
09:51 AM بتوقيت السعودية