القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ناردين فرج لـ”روتانا. نت”: مهرجان الجونة نجح منذ دورته الأولى.. وأحلم بالشهرة في التمثيل

روتانا – آية رفعت

تشارك الإعلامية ناردين فرج للعام الثاني على التوالي بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وكان لكاميرا موقع “روتانا.نت”، لقاء حصريا معها.

وأعربت “ناردين”، عن سعادتها بالمشاركة فيه مهرجان سينمائي كبير، مؤكدة أنها ستقدم حفل الختام الذي سيقام مساء غد الجمعة، معبرة عن فخرها بأهمية المهرجان والذي حقق نجاحا منذ دورته الأولى.

[vod_video id=”82JuoFWHzP1479K2uF1Ig” autoplay=”1″]

وقالت ناردين فرج، إنها تعيش حاليا فترة راحة دون عمل أو سفر، مؤكدة أنها بحاجة للتواجد مع عائلتها خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد للتركيز مع أبنائها.

وأشارت “ناردين”، إلى أنها أم صارمة، وتتعامل مع ابنتيها بحزم شديد وتسير معهما وفقا للقوانين والجداول الزمنية التي تحددها، موضحة أن السبب في ذلك هو نشأتها بإحدى المدارس الألمانية ما جعلها تتعلم الالتزام والصرامة في التعاملات الأسرية.

ونصحت “ناردين” جمهورها بممارسة الرياضة بشكل مستمر، مؤكدة أن سر رشاقتها في ممارسة الرياضة بشكل مستمر، لأنها تخلص الجسم من الطاقة السلبية والضغوط وتساعده على النشاط.

واختتمت “ناردين” تصريحاتها، مؤكدة أنها تسعى إلى وضع قدمها على باب الشهرة بمجال التمثيل، وعلى الرغم من أن مهنة المذيعة الأولى لديها إلا أنها ترغب باقتحام عالم التمثيل المليء بالتجارب التي تريد البحث عنها، لافتة إلى أنها لم تجد حاليا السيناريو المناسب لتقديمه.

[more_vid id=”UO2lmDAvvDcxUwkvFIHXg” title=”عرب وود.. بشرى في الجونة للعام الثاني على التوالي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر