القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

نادين نسيب نجيم: 2018 أخذت مني أغلى شيء عندي

شاركت النجمة نادين نسيب نجيم جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام” بصورة لها، وجهت من خلالها رسالة لعام 2018، وكشفت عن أمنيتها لعام 2019، كما كشفت أيضا من خلال تعليقها على الصورة عن أن 2018 أخذت منها أغلى شيء عندها وهو والدها.

وعلقت “نادين” على الصورة التي ظهرت من خلالها بفستان جريء، قائلة: “بعد ٢٤ ساعة وبتخلص السنة وبتبلش سنة جديدة… أولاً شكراً إنه ربنا عطانا فرصة نعيش ونستقبل سنة جديدة، شكراً على كل النعم والمشاكل والفرح والحزن والنجاح والخيبات يلي مرقنا فين لانه الحياة حلوة بالأوقات الحلوة والمرّة، بتمنى السنة الجديدة تحمل كل الخير وتكون ماشية معنا لنحقق كل شي حابين نعمله، وأهم الشي الصحة”.

وأضافت: “٢٠١٨ على قد ما عطيتني أخدت مني وأخدت مني أغلى شي عندي… بيي الله يرحمه وما حسّيت بفرحة العيد هل السنة لانه اشتقتلك حدي بس الحياة بتكفي وبتعلمك تكون قوي ومبسوط بحياتك لانه الحياة نعمة ما بتعرف ايمتى بتروح منك… بطلب من الله متل دائماً يقوي إيماني ويعطيني الصبر والحكمة تضل قد حالي مهما كانت ظروفي… بتمنالكم سنة حلوة والله يعطيكم على قد نيتكم وأكتر”.

يذكر أن نادين نسيب نجيم تحضر حاليا لمسلسلها الجديد “خمسة ونص”، والتي تشارك في بطولته بجانب النجم قصي خولي، وسيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وكان آخر أعمالها مسلسل “طريق” مع النجم “عابد الفهد”، وحققا من خلاله نجاحًا ملحوظًا، وقت طرحه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

مسلسل “طريق” مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل “نجيب محفوظ”، وهو من إنتاج شركة “سيدارز” لمالكها المنتج “صادق الصباح”، وإخراج “رشا شربتجي”.

[more_vid id=” eINnVEFfbTLe5uGkLCIglA” title=”نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء رائعة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر