القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ناجي أسطا يغني شارة مسلسل “موجة غضب”

أعلن الفنان ناجي أسطا، عن غنائه شارة مسلسل “موجة غضب”، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

ونشر “أسطا”، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، مقطعًا من الأغنية، وعلق عليها قائلا: “ونكتب قصة حب.. ونتمنى ننحب.. لكن للأسف.. قريباً..ناجي الأسطا، موجة غضب، رمضان ٢٠١٩”، وهي من كلمات مازن ضاهر وألحان جوزيف مراد وتوزيع رينيه مراد.

[vod_video id=”e32mbWjIZIGiCYik1PA” autoplay=”1″]

مسلسل “موجة غضب” عمل اجتماعي، يتناول موضوع الخير والشر والصراع بينهما، بحبكة درامية لا تخلو من الإثارة والتشويق، وهو من إنتاج إيلي معلوف وإخراج منير معاصري، ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما اللبنانية، من بينهم فادي إبراهيم، وفيصل أسطواني، وتوما موسى، وطوني مهنا، وجو صادر، وفاديا عبود، وميشيل أضباشي، ونيكول طعمة، وجويل الفرن، وإيلي شالوحي، وزينب هند خضرة، وبول سليمان، وحسين فنيش، وجورج أسطا، وطارق، وبيار شمعون، وخالد السيد، وملكة غطاس، وديان أبي علام، وأمية لحود، ونيفين ناصر الدين.

ويستعد الفنان ناجي أسطا خلال الفترة المقبلة، لتسجيل أغنية جديدة من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع فادي جيجي، حيث من المتوقع صدورها مطلع الصيف بعد عيد الفطر المبارك.

[more_vid id=” maqbtUVVtYY5mNkdkgzLA” title=”ناجي أسطا يرد على هجوم ريما رحباني على المطربين الذين يغنوا لفيروز” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر