القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مين اللي أكل الجنبة؟.. أم تضرب طفليها بسلك الكهرباء لتناولهما الطعام دون إذنها

“مين اللي أكل الجبنة؟”، من منا ينسى هذا المشهد في فيلم “أبو علي”، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، عندما كانت الأم تعتدي على أطفالها بالضرب، وتسأل أيهم أكل الجبن دون علمها!

هذا المشهد تكرر في الواقع، مع أم أمريكية تدعى لاتامارا تايلور، تبلغ من العمر 31 عاما، حيث أقدمت على ضرب طفليها البالغين من العمر 6، و9 سنوات، وذلك بعدما تناولا الـ”رافيولي”، دون إذن منها، أثناء وجودها في العمل.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، فإن الأم أخبرت طفليها قبل ذهابها إلى العمل، أنه عليهما الاتصال بها عندما يشعران بالجوع، وذلك ما فعله الطفلان بالفعل، لكنهما لم يتلقيا ردا، ما اضطرهما لتناول الـ”رافيولي” الموجود بالمنزل.

وعادت الأم إلى المنزل، لتعلم بما فعله الطفلان، فما كان منها سوى أن أمسكت بسلك كهربائي وجلدتهما به، عقابا على فعلتهما، بعد أن سألت عمن فعلها منهما، ليجيبا بأنهما فعلاها معا!

وألقي القبض على الأم، وتواجه الآن الاعتداء والإساءة لطفليها وإهمالهما، بتركهما بمفردهما في المنزل، كما تواجه تهمة أخرى في حادث متعلق بزوجها، الذي أصابته بسيارتها.

وقالت السلطات إن الأم تركت ولديها في المنزل بمفردها، يوم 24 مايو الماضي بينما ذهبت للعمل في الساعة 6 مساء، وعندما عادت عاقبتهما على تناولها الطعام، حيث أمسكت بسلك تمديد وبدأت في ضرب الضحيتين على الأرجل والفخذين والساقين.

وأوضحت السلطات أنه تم تقييم الحالة الطبية للطفلين، وأجرى رجال الشرطة المحلية مقابلات معهما، فلاحظ المحققون خلالها، علامات الضرب التي تغطي جسديهما.

وكتب أحد الضباط في تقرير الشرطة: “ضربت المدعى عليها الضحايا بشكل ضار ومتعمد، وهو شكل غير مقبول من أشكال العقوبة البدنية، وتسببت أفعالها في ألم وإصابات للطفلين”.

[more_vid id=” NEjmzLa8fbz5fynr1yk4Nw” title=”أب بلا قلب يسرق المال المخصص لعلاج طفله المريض وينفقه على المخدرات” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر