القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ميغان وهاري في رحلة وداع العائلة الملكية

توجه دوق ودوقة ساسكس إلى المملكة المتحدة، للقيام بآخر مهمةٍ رسميةٍ كأفرادٍ من العائلة الملكية، بعد تخليهما عن مهامهما الملكية بشكلٍ نهائي.

حفل صندوق إنديفور

Party ظهر الأمير هاري وميغان ماركل، خلال حفل توزيع جوائز صندوق إنديفور، للاحتفاء بالإنجازات الرياضية لمصابي الحروب، الذين حققوا نجاحاتٍ رغم التحديات الصعبة. ألقى هاري كلمةً عاطفية في المناسبة، عبر فيها عن فخره بخدمة المملكة. وقال: “أنا سعيد بالعودة إلى زملائي السابقين في الخدمة العسكرية، وسعيد بالدعم الذي تلقيته من الحاضرين”. شارك الثنائي الملكي السابق، في آخر مناسبةٍ رسميةٍ لهما يوم 7 يناير الماضي، قبل إعلان قرارهما بالانفصال عن العائلة الملكية، والانتقال للعيش في كندا.

بداية النهاية

Meghan And Harry In London يمثل الظهور الحديث لهاري وميغان، بداية النهاية لأدوارهما الرسمية، التي حرصا على تقديمها منذ زواجهما في مايو 2018. ينضم الثنائي إلى بقية أفراد العائلة الملكية، يوم الاثنين 9 مارس، في دير ويستمنستر، لحضور حفل الكومنولث، الذي يقام سنوياً، في ثاني يوم اثنين من شهر مارس في إنكلترا. تحضر الملكة إليزابيث الثانية رئيسة الكومنولث هذا الاحتفال، مع الأمناء العامين، ومفوضي حلف الكومنولث في لندن.

جدول أعمالهما

ميغان وهاري ستظهر ميغان السبت 7 مارس، في حفلٍ موسيقي يقام في قاعة ألبرت الملكية، للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، بينما يفتتح هاري متحفاً لسباق السيارات. تُعلق وظائف هاري العسكرية الفخرية، بعد أن كان يشارك في مهماتٍ عسكرية لمدة 10 سنوات. لكنه سيحتفظ برتبة الرائد وقائد السرب، عند تنحيه النهائي عن منصبه. ارتدت ميغان ثوباً بسيطاً أزرق اللون، ومشت إلى جانب زوجها، الذي اعتمد بذلةً كلاسيكيةً بلونٍ أزرقٍ داكن. حمل الثنائي مظلةً، تحميهما من الأمطار التي أغرقت لندن خلال توجههما إلى قصر مانسيون.

غياب آرشي

Archie احتشد خارج القصر ليلة الاحتفال، عددٌ من محبي الزوجين، لتوديعهما والتقاط صورٍ لهما، بينما غاب ابنهما آرشي عن الأنظار. تسبب غياب الطفل في كثيرٍ من الانتقادات لميغان وهاري. إذ وصف مستشارٌ ملكيٌ سابق، قرار ترك طفلهما البالغ من العمر 10 أشهر بمفرده في كندا، بأنه “غير صائب”. وقال ديكي آربيتر، وهو المتحدث الرسمي باسم الملكة إليزابيث سابقاً، إن “تعمد ميغان وهاري ترك طفلهما بمفرده، وعدم إحضاره لإلقاء التحية على أجداده أمرٌ مؤسف”.   مواليد هذه الأبراج أصحاب شخصياتٍ قوية [vod_video id=”9os9DBPakj6oV1KrvUi7g” autoplay=”1″]      

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر