القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ميغان ماركل تعود إلى التمثيل بدور بطلة خارقة؟

من المعروف عن الدوقة السابقة ميغان ماركل، أنها كانت نجمة سينما قبل زواجها من الأمير السابق هاري، وشاركت في العديد من الأفلام قبل أن تنضم إلى العائلة الملكية. اليوم، تتطلع الدوقة والممثلة السابقة إلى استعادة حياتها السابقة في مجال التلفزيون والسينما، وبدأت بوضع الكثير من الخطط المستقبلية نقدمها لكم في التالي.

أفلام مارفل

ميغان ماكل طلبت ميغان من وكيل أعمالها الفني نيك كولينز، أن يحصل على تجربة أداء لها في أحد أفلام الأبطال الخارقين، وقد بدأ  على الفور برحلة البحث عن دور لها في أفلام مارفل الشهيرة. يُذكر أن نيك كولينز، كان قد تولى أعمال الممثلة سابقاً، وساهم في مشاركتها في العديد من الأفلام الناجحة. وكشفت تقارير أجنبية أن كولينز الذي ساهم في مشاركة ميغان في مسلسلها الشهير “Suits” من قبل، يرغب في عودتها للتمثيل في عمل جماعي وليس في دور بطولة.

وكيل أعمالها السابق

ميغان ماركل يرى كولينز أن الجمهور سيشعر بغرابة عند عودة ميغان إلى التمثيل مرة أخرى، بعد أن أصبحت شخصية عامة ملكية. لكن عند الخوض في فيلم من بطولة جماعية، ستكون قادرة على النجاح مرة أخرى والعودة تدريجياً للتمثيل والحصول على دور البطولة. وفقا لصحيفة “Daily Mail”، تنوي ميغان ووكيلها، أن تكون العودة إلى التمثيل نهاية مارس الجاري، أي بعد انفصالها وزوجها رسمياً عن العائلة الملكية. وأوضح نيك أنه مستعد للنظر في أي عروض تمثيل ستقدم لميغان في المستقبل، وأنهما سيقبلان العرض الأفضل.

العودة إلى التمثيل

ميغان ماركل ميغان التي تبلغ من العمر 38 عاماً، تخطط لهذه الخطوة منذ فترة طويلة، إذ عقدت اجتماعات عديدة مع شخصيات هامة في هوليوود وناقشت معهم هذه الخطوة. ونجح الأمير هاري بإقناع المدير التنفيذي لديزني بمنح زوجته فرصة التعاقد معهم على تسجيل تعليقٍ صوتي، مقابل التبرع بأجرها إلى جمعيةٍ خيريةٍ معنية بحماية الفيلة. ميغان على دراية تامة أنها ليست مستعدة حالياً لتولي دور البطولة في أي فيلم، حتى يتمكن الجمهور من تجاوز ألقابها الملكية.

خطط مستقبلية

ميغان ماركل والأمير هاري وضع الزوجان ميغان وهاري خطة مستقبلية تشمل العديد من الأعمال الفنية والثقافية، منها: تقديم فيلم بالاتفاق مع إحدى المنصات الإلكترونية، المشاركة مع أوبرا وينفري في أعمالها الوثائقية، وتوقيع صفقة تبلغ قيمتها 49 مليون جنيه استرليني لكتابة سلسلة روائية. يقيم الزوجان حالياً مع طفلها آرتشي في جزيرة فانكوفر التي تبلغ قيمتها 11 مليون جنيه استرليني، ويتمتعا بأوقاتهما في ممارسة رياضة المشي، الطهي واليوغا. استخدام الهاتف قبل النوم وعلاقته بالسمنة [vod_video id=”LtOdjiTxcraFabzRMXOJg” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر