القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. ميس حمدان تواجه التحرّش بهذه الطريقة

وجّهت الفنانة الأردنية ميس حمدان رسالة إلى المتحرشين بعد انضمامها إلى حملة “التاء المربوطة” لمحاربة الترحش والتي أطلقها المجلس القومي للمرأة في مصر.

[foogallery id=”235035″]

ونشرت ميس حمدان صورا لها مع مجسّم لحرف ” التاء المربوطة” التي تعبر عن الفتاة، وكتبت معلقة عليها: “لا مش هنسكت زي زمان و المتحرش لازم يتعاقب و يكون عبره للكل أوعى تفتكرو ان احنا ضعاف لا للتحرش و نعم لدعم المرأه …الست بميت راجل …ماتخليش التاء المربوطة تربطك … التاء المربوطة سر قوتك”.

وأضافت ميس في رسالتها للمتحرشين: “الغندور اللي فاكر نفسه هيتحرش و يجري بنقله بالبلدي كده الكلام ده كان زمان عند أم لطفي اللي بتنور وًتطفي حتتجاب و تتعاقب عشان احنا جبنا اخرنا منكم و لو عذرك انها استفزتك بلبسها خليك انت الاحسن يا خلوق يا ابن الناس …اوعي تتنازلي عن حقك اوعي تخلي التاء المربوطة المؤنثة تربطك التاء دي سر قوتك”.

في سياق آخر، شاركت ميس حمدان في مسلسلها الجديد “أمير الليل” الذي يعرض حاليا، بوجود النجم اللبناني رامي عياش في أول تجربة درامية له، وذلك عبر شاشتي LDC و LBCI.

والمسلسل من من تأليف منى طايع، وإخراج كل من فادي حداد وإيلي برباري، ويشارك رامي بطولته؛ بيتر سمعان، أسعد رشدان، داليدا خليل، أحمد كرارة، نغم أبو شديد، ميس حمدان، وكوكبة من النجوم.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر