إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ميسي يعود رسميا والمدرب يدعوه للتخلص من مخاوفه
break

ميسي يعود رسميا والمدرب يدعوه للتخلص من مخاوفه

السبت 10 نوفمبر 2018
05:07 PM بتوقيت السعودية

تلقى مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي دفعة معنوية، بعد تأكيد جاهزية قائد الفريق، ليونيل ميسي لمباراة الأحد أمام ريال بيتيس في الأسبوع الـ 12 من الليغا الإسبانية.

إعلان

وعلق المدرب الإسباني على استدعاء ميسي بجانب المدافع صامويل أومتيتي، بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، مؤكدا في المؤتمر الصحفي للقاء، أهمية دور الثنائي في تشكيلة الفريق.

وقال فالفيردي: “نعلم حجم المباراة التي تنتظرنا، بيتيس فريق شرس ويحارب من أجل الاستحواذ على الكرة، ومثل تلك المباريات نحب أن نخوضها، بجانب أننا سنستعيد لاعبين، إمكانياتهما معروفة للجميع”.

وأضاف بشأن استبعاد ديمبلي من القائمة: “يمكن لأي شخص أن يفسر هذا الأمر كما يريد، ولكنني أعمل من أجل ظهور الفريق بأفضل صورة ممكنة، ديمبلي شارك في مباريات عديدة، ولكن في هذا اللقاء لن يتواجد، آمل أن يستعيد مستواه بالكامل ليفيدنا”.

وأوضح: “ديمبلي موهبة من الصعب العثور عليها، يجب أن نساعده، نحن لا نقيم اللاعبين بناء على المال الذي تم دفعه من أجلهم، ولكن على ما يقدموه على أرض الملعب”.

واستكمل حديثه عن عودة ميسي: “لدينا 90 دقيقة وسنرى ماذا سيحدث غدا، لقد تخلص من خوف السقوط على يديه، وعليه أن يزيح هذا الأمر من رأسه، لقد رأيته بشكل جيد للغاية في التدريبات”.

وتطرق للحديث عن مالكوم، وواصل: “يعتمد الأمر دائما بشأن مشاركة أي لاعب على أدائه، الذي يدفع المدرب للاعتماد عليه أو لا، لقد شارك في مباريات قليلة ولكن ردة فعله كانت جيدة، وما يقدمه يشعرنا بالأمان”.

وتابع: “في فترة التوقف الدولي أمامنا أمرين، الأول هو سعادة اللاعب بالانضمام لمنتخب بلاده، والثاني هو بقائه معنا لكي يحصل على راحة أكبر، هي مسألة اختيارات، نحن نعلم أن فيدال سيكون سعيدا إذا تم استدعاؤه للمنتخب، ولكن الرحلة أيضا ستكون طويلة ومعقدة”.

وعلق “فالفيردي”، على عدم استدعاء تير شتيجن لمنتخب ألمانيا، وأشار إلى أن حارس مرماه متاح أمام فريق بلاده دون مشاكل.

وحول عودة ألبا لمنتخب إسبانيا، اختتم: “أنا أتابع جوردي وهو يتحسن يوما بعد يوم، نحن نحاول تحسين كل الجوانب التي نعمل عليها، واستدعائه للمنتخب مكافأة له على المجهود الذي يبذله”.

ليو ميسي على وشك البكاء عند سماع قصة طفل مريض

شاهد أيضاً:

السبت 10 نوفمبر 2018
05:07 PM بتوقيت السعودية