إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ميسي يتلقى صفعة قضائية غير متوقعة في الأرجنتين
break

ميسي يتلقى صفعة قضائية غير متوقعة في الأرجنتين

السبت 03 نوفمبر 2018
07:01 PM بتوقيت السعودية

ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، أن النيابة العامة في الأرجنتين، وجهت صفعة خطيرة للأسطورة ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، ولوالده، بعدما اتهمتهما بغسيل الأموال عن طريق مؤسسة تحمل اسم “ميسي”.

إعلان

ويحقق النائب العام الأرجنتيني، “بابلو تورانو”، فيما إذا كانت مؤسسة “ليو ميسي”، لم تكشف عن التبرعات بالملايين، تلقتها ومنحتها لشركات وهمية في دول أخرى.

وأوضحت الوكالة الإسبانية، السبت، أن الاتهام الذي يلاحق اللاعب ووالده، يعني أنهما ملزمان بالمثول أمام القضاء المحلي، في تاريخ لم يتم تحديده بعد.

ميسي يتلقى صفعة قضائية غير متوقعة في الأرجنتين

ويأتي الاتهام بعد شهادة أحد العاملين السابقين في مؤسسة “ليو ميسي”، ضد اللاعب ووالده، حيث أفاد بأن جانبا من المبالغ المالية لا يرد ذكره في الحسابات، ويتم تحويله إلى شركات وهمية في دول أخرى.

وتتلقى مؤسسة نجم البارسا تبرعات ضخمة، إلا أن والده “خورخي ميسي”، يؤكد دائما أنه لا توجد مبالغ كافية لتنفيذ البرامج الاجتماعية المستهدفة من عمل المؤسسة، وفقا لعريضة الدعوى التي رفعها المحامي “بدرو فونتانيتو”.

وأنشئت ممؤسسة “ليو ميسي”، في عام 2007، وهي مؤسسة غير هادفة للربح، تعمل من أجل تطوير المبادرات الفردية، والتكافل الاجتماعي، سواء في الأرجنتين أو باقي أرجاء العالم.

من جانب آخر، عاد النجم الأرجنتيني لتدريبات برشلونة خلال الأيام الماضية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وكان النجم الأرجنتيني قد تعرض لإصابة قوية في مرفق يده اليمنى، في المباراة التي جمعت بين برشلونة وإشبيلية، بالجولة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ليو ميسي على وشك البكاء عند سماع قصة طفل مريض

شاهد أيضاً:

السبت 03 نوفمبر 2018
07:01 PM بتوقيت السعودية