القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ميسي: ابني ينتقدني و «رونالدو» يفجّر مفاجآت وأفتقد إنييستا

قال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي إن طفليه “ماتيو” و”تياغو” يعشقان كرة القدم كثيرًا، والأخير يفهم كثيرًا بالرياضة كونه الأكبر، ويناقشه في العديد من الأمور بشأن المباريات.

وأضاف أسطورة برشلونة، الخميس، في حوار مطول مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنه يتعرض لكثير من الانتقادات من طرف “تياغو”، لأنه يتابع باهتمام كبير مباريات برشلونة والليغا ودوري أبطال أوروبا، كما يسأله عن اللقاءات، ويخبره حين يرى أن الأمور ليست على ما يرام.

وتابع: “حين كانت برشلونة تنهزم، كنت أفضل في السابق أن ألتزم الصمت داخل البيت، لكنه كان يستفزني بأسئلته ليعرف ماذا حصل، ولماذا لم نفز”.

ويبدو أن “البرغوث” لا يزال يفكر في الإنجاب، حيث قال: “أنا و(أنتونيلا) نرغب في إنجاب طفلة.. لم نقرر أي شيء إلى حدود الساعة، لكن سنرى.. الأمر لا يزال مبكرا”.

وأوضح أن عائلته تبقى أهم من أي شيء، حيث قال: “أحب الكرة وأحب اللعب، لكن عائلتي تظل فوق أي اعتبار”.

ميسي ابني ينتقدني و «رونالدو» يفجّر مفاجآت وأفتقد إنييستا

وعن منافسه “رونالدو”، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أوضح “ميسي” أن المنافسة مع “الدون” رائعة ومثيرة للاهتمام بالنسبة للمشجعين، مضيفا: “يبدو أن ريال مدريد يفتقد خدمات رونالدو.. كان يسجل الكثير من الأهداف ويفجر مفاجآت عديدة”.

وذكر “ميسي” أنه يملك 5 جوائز للحذاء الذهبي و5 للكرة الذهبية، مشيرا إلى رغبته في الفوز بخامس لقب بدوري أبطال أوروبا: “سيكون من الجيد حدوث ذلك هذه السنة، هذه البطولة تبقى دائما مميزة بالنسبة لي وأطمح للفوز بها”.

واسترسل قائلا: “كل الألقاب التي أحرزها، هي اعتراف بمجهوداتي ومجهودات كل اللاعبين زملائي.. إنها ألقاب الجميع”.

وردا على سؤال، هل تفتقد إنييستا؟، ردّ “ميسي”: “أفتقده كثيرا، لقد تقاسمنا الكثير من الأشياء، مباريات ودورات تدريبية وأمور بعيدة عن الساحرة المستديرة”.

وتحدث النجم الأرجنتيني أيضا عن زميله الفرنسي عثمان ديمبلي، وقال: “على أرضية الملعب يمكن اعتباره ظاهرة.. لا يزال شابا وأمامه الفرصة للتأقلم مع النادي والمدينة.. الأهم أنه أدرك الأخطاء التي قام بها مؤخرا وصححها.. سنساعده ليضع كل تركيزه على كرة القدم فقط”.

[more_vid id=”NGtvvhTYnmnsONADeeHf2Q” title=”ميسي.. ألقاب وجوائز” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر