القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ميسي أمام فرصة لكسر عقدته في مباراة ريال مدريد الخميس المقبل!

يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفك عقدة لازمته منذ انضمامه لفريق برشلونة الاسباني، وتعتبر مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ذهاب بطولة كأس الملك، فرصة لإنهائها، الخميس المقبل.

وتتمثل العقدة في أن ميسي، لم يسبق له التسجيل في مرمى ريال مدريد خلال المواجهات التي جمعت الفريقين ببطولة كأس الملك، إلا أن الفرصة أصبحت سانحة في المباراة المقبلة ليسجل أول أهدافه.

وتشير الإحصائيات إلى أن ميسي شارك في 6 مباريات أمام المرينغي بكأس الملك، لكنه لم يفلح في تسجيل أي هدف، رغم تمريراته الحاسمة التي أسفرت عن 3 أهداف.

وكانت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا قد أسفرت عن مواجهة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وغريمه برشلونة، بينما يواجه فالنسيا ريال بتيس.

وحجز الريال مقعده في المربع الذهبي بعد فوزه على جيرونا بنتيجة 3 – 1 في إياب ربع النهائي، الخميس الماضي، ليتفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7 – 3.

أما برشلونة فقد تأهل على حساب إشبيلية، بفوزه 6-1، ليتفوق النادي الكاتالوني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-3. بعد أن خسر على أرض إشبيلية ذهابا صفر – 2.

وتعد مباراة الذهاب التي ستقام الخميس بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب “كامب نو”، أول “كلاسيكو” يلعب خلاله ليونيل ميسي دون حضور منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وحصد برشلونة اللقب في آخر 4 سنوات، فيما نال ريال مدريد اللقب آخر مرة عام 2014.

[more_vid id=”18l0CEJgbOjk316KeO2Q” title=”6 أرقام قياسية جديدة ينتظرها ميسي في 2019″ autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر