القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ميريام فارس تكشف كواليس عودتها

شاركت النجمة ميريام فارس جمهورها ومحبيها، عبر حسابها على “إنستقرام”، بصورة جديدة، ظهرت من خلالها بشكل جديد ومختلف، عما تعود عليه جمهورها طوال الفترة الماضية، وهو الشكل الذي ستظهر من خلاله في أغنيتها الجديدة، المنتظر طرحها خلال الأيام المقبلة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”692185,692186″]

وعلّقت ميريام على الصورة قائلة: “الفترة الماضية كانت مرحلة مهمة من مراحل حياتي، لقد كنت خائفة وبكيت وشعرت بالانهيار، لكن حبكم وأفكاركم أحاطتني بكل الإيجابية التي في العالم، وجعلتني أقف ثانية”.

وأضافت: “أقول لكل شخص استمتع بحياتك، فكل لحظة هي نعمة، وآمن أن حتى أسوأ الأوقات هي من إرادة الله، وفي النهاية هي لمصلحتك الشخصية، وهو من سيقودك لاجتيازها، لقد عدت من جديد، وأنا أكثر من سعيدة لأشارككم أغنيتي الجديدة، التي صنعت مع الكثير من الحب والعاطفة”.

الجدير بالذكر أن ميريام فارس، اختفت طوال الفترة الماضية، بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة، لكنها استعادت نشاطها الفني أخيرا، وستعود لجمهورها بعمل جديد قبل نهاية العام الجاري.

وكان من المفترض أن تحيي ميريام فارس حفلا غنائيا في لندن، لكنه ألغي بسبب توقف نشاطها الفني، حيث كان آخر أعمالها أغنية: “شوف حالك علي”، من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع وميكس وليد المسيح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج شريف ترحيني.

[more_vid id=”0KVfp0Z5wu3X6Dpt8poDg” title=”ميريام فارس تواجه نقدًا حادًّا لهذه الأسباب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر