القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ميريام فارس تفتح النار على نفسها بتصريح صادم.. ونجوم مصر يردون

أثارت التصريحات التي أطلقتها الفنانة ميريام فارس في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في مهرجان “موازين”، حول ارتفاع أجرها وأنها أصبحت “ثقيلة على مصر”، ضجة كبيرة داخل الوسط الفني المصري.

[vod_video id=”r7l9q5ZwFlfB3KCRKgrNXg” autoplay=”1″]

وعلق الفنان والملحن رامي جمال، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، على كلام “ميريام”، بالقول: “الفنانة اللي بتقول بقت تقيلة على مصر، ليا عندها فلوس بقالها سنة والله، ادفعيهم الأول يا تقيلة”.

وأضاف: “لما تيجي سيرة بلدنا هنسي أي صداقة أو زمالة، لما ييجي اسم البلد اللي هي وناسها شهروكي تقومي تقفي احترام”.

وبدوره، وجه الشاعر أمير طعيمة رسالة إلى ميريام فارس، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قائلا: “معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر زي إليسا ونوال ونانسي وراغب وحتى العظيمة ماجدة الرومي وغيرهم، وأنا وأنتِ عارفين الأرقام وأنهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل، والفرق الكبير بينهم وبينك… بلاش مصر يا ميريام، إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء”.

بينما سخر الفنان أحمد شامي، من تصريحات ميريام فارس، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قائلا: “أعتقد يا ميريام إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلاً وليس العكس”.

وكشفت الفنانة ميريام فارس، سبب ابتعادها عن إحياء حفلات غنائية في مصر، خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن ارتفاع أجرها هو السبب في ذلك.

وقالت ميريام، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته قبيل حفلها بمهرجان “موازين” المغربي: “قدمت الكثير من الحفلات الغنائية في مصر قبل ثورة يناير ٢٠١١، لكن بعدها كبرت فنيا”.

وأضافت: “رح أكون صريحة كبرت وارتفع أجري، وكبرت متطلباتي، صرت تقيلة شوي على مصر”.

[more_vid id=” EsUlFzKNGSjKRfNXEXaqYg” title=”رامي جمال يطلق واقفة جنبي بمناسبة عيد الأم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر