القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ميريام فارس تشارك جمهورها الإماراتي احتفالات اليوم الوطني

تحيى ملكة المسرح النجمة اللبنانية ميريام فارس ، حفلا غنائيا بمول دبي 29 نوفمبر الجاري، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت “ميريام فارس”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، مقطع فيديو دعت جمهورها للحفل الذي تحييه غدا معلقة: “متحمسة للقائكم غدا التاسعة مساء في حفل جماهيري مميز في نافورة دبي مول، للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ45”.

ميريام فارس

[vod_video id=”kNNWrdlcnr2wVlyWgTXFoQ” autoplay=”1″]

وطرحت ميريام فارس مؤخرا، فيديو كليب أغنية “غروك” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات أسير الرياض، وألحان حمد الخضر، وتوزيع عادل فرحان، ومن إخراج شريف ترحيني.

والأغنية من آخر ألبوماتها “أمان” الذي يضم عدد آخر من الأغاني منهم، “أمان”، و”نفسي أقولهالك”، و”دقوا الطبول”، و”كيفك أنت”، و”بذمتك”، و”غافي”.

وطرحت ميريام فارس مؤخرا نسخة جديدة “ريمكس” من أغنيتها “أمان”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، بعد أن أعلنت عن صاحب الفيديو الفائز في مسابقة أفضل ريمكس للأغنية، من خلال صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو روي مالاكيان.

ويعد فيديو كليب “غافي” من ألبوم “أمان”، آخر أعمال ميريام فارس، والتي غنتها خصيصا لمولودها جايدن، وهي من كلمات فارس إسكندر، وألحان سليم سلامة، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج شيرين جبرايل خوري.

[vod_video id=”QxM9TFUsE2SWRPIepalgA” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر