إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

التايم
break

“مو” يزين غلاف “التايم”.. “صلاح” ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم

الأربعاء 17 أبريل 2019
03:41 PM بتوقيت السعودية

اختارت مجلة “التايم” الأمريكية، اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، كأحد أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم، اليوم الأربعاء، قبل ساعات من مباراته أمام بورتو البرتغالي مع فريقه الإنجليزي ليفربول.

وقال محرر “التايم” جون أولفر، إن تأثير محمد صلاح لا يقتصر فقط على كونه واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه يضرب مثالاً جيداً للمصريين وجميع المسلمين حول العالم.

وأضاف “أولفر”، أنه رغم مكانة “صلاح” الكبيرة إلا أنه متواضع للغاية، متابعًا: “مهما فعل من إنجازات تبدو كالمعجزات، فدائماً ما تزين وجهه تلك الابتسامة الهادئة، والبسيطة”، وأنهى حديثة بكلمة: “أنا أحبه”.

وعلق “صلاح”، على اختياره ضمن قائمة شملت شخصيات هامة مثل مارك زوكربيرغ، وداوين جونسون.. وغيرهم، أن هذا يحمله عبئًا ثقيلاً، خاصة أنه يشعر بالضغط منذ مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم 2019، وهو ما يجعله يشعر بالفخر المصحوب بالضغوط الملقاة على عاتقه، وقد زاد ظهوره الضغط عليه لأنه أول لاعب مصري ينال هذا الشرف.

ويقدم “الفرعون المصري” أداءً مشرفًا مع فريق “ليفربول” الإنجليزي، خلال منافسات “البريميرليغ”، حيث يتصدر قائمة هدافي البطولة الأكثر سخونة في العالم بـ19 هدفًا.

ليفربول يبلغ الشرطة عن صلاح بسبب استخدامه الهاتف أثناء القيادة

شاهد أيضاً:

الأربعاء 17 أبريل 2019
03:41 PM بتوقيت السعودية