القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

موقع يتيح إقامة مجانية في بيوت فارهة بأوروبا.. بشرط واحد !

لجأ موقع إلى حيلة ذكية للغاية للتوفيق بين عملائه، فهناك من يُريد أن يُرفه عن حيوانه الأليف ويجد عبئًا في إيجاد من يفعل عنه ذلك، كما أن هناك الكثيرين ممن يريدون قضاء عطلة ممتعة في أماكن مكلفة للغاية في أوروبا ولا يستطيعون تحمل النفقات.

أتاح موقع «Trusted Housesitters»، عرضًا لمن يُريد قضاء عطلة مجانية في بيوت فارهة بأوروبا، بشرط أن يعتني بالحيوانات الأليفة الموجودة في هذا المكان، بحسب موقع «Express.co».

وكشف الموقع في تفاصيل العرض، أنه لا يخلو منزل الآن في أوروبا من حيوان أليف واحد على الأقل، فقد أصبح الأمر هواية لدى الكثير من الناس، عارضًا على من يمتلكون حيوانات أليف إن لم يجدوا في أنفسهم القدرة على الاعتناء بهم، يمكنهم أن يجلبوا لهم من يفعل ذلك، وعلى من يريد العيش في منزل فخم في أوروبا أن يعتني بالحيوانات الموجودة به، وأن يتقدم للموقع بطلب لذلك.

وأكد الموقع، أنه يضمن لمن يتعاقد عبره أن يُقيم في منزل فاخر 5 نجوم دون أي مقابل مادي، على أن يُحقق الشرط المتعاقد عليه وهو الاعتناء بالحيوانات الأليفة الموجودة فيه.

ولا يوافق الموقع عشوائيًا على الأشخاص، بل إنه يحتاج إلى بعض الأشياء للتأكد من أهلية المتقدم، أهمها رسائل توصية جيدة من رعايته للحيوانات الأليفة في المنطقة التي يريد أن يعمل فيها الشخص المتقدم.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر