القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرف على موعد الحفل المقبل لفنان العرب محمد عبده

يحيي فنان العرب محمد عبده حفلا غنائيا ضخما يوم الأحد 30 ديسمبر الجاري، في مركز دبي المالي العالمي، وهو من تنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

[vod_video id=”0WrV54sKY5HpyZhSZGyzyg” autoplay=”1″]

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا” على موقع “إنستقرام”، الإعلان الخاص بالحفل، كشفت من خلاله تفاصيل الحفل المنتظر، مشيرة إلى أن موعد بيع التذاكر سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق، حيث من المتوقع أن يقدم فنان العرب باقة من أجمل أعماله الغنائية القديمة والجديدة.

وطرح الفنان محمد عبده، مؤخرًا ألبوم “عمري نهر”، من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، ويضم 8 أغنيات، منها: “عمري نهر، وفي المقهى، ولكل شيء أول، وجتني الأسامي، وتأخرنا، وخضار البحر، وليالي العشق، ولو تحب العين، وأنا شرهان، وجيت على بالي”.

وتعاون “فنان العرب” في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء، أبرزهم: “بدر بن عبد المحسن، وعيسى بن راشد آل خليفة، وشعر للراحل نزار قباني، والشهيد فائق عبد الجليل، وثريا قابل، وفهد عافت، وطارش قطن”.

وتأتي أغاني الألبوم بالكامل من ألحان الموسيقار طلال، وتولى مهمة التوزيع الموسيقي كل من يحيى الموجي، وحسام كامل، وهاني فرحات، ووجدي فؤاد، وسيروس.

[more_vid id=”xIVHhMbyvVcXDFexj3yJgA” title=”جديد محمد عبده وراشد الماجد من الأعمال الوطنية.. وداليا مبارك تظهر مجددا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر