القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

موجة جدل أثارها نجوم.. بسبب مقتنياتهم الرخيصة

مما لا شك فيه أن كرة القدم حوّلت نجومها من أشخاص عاديين إلى أصحاب ملايين جراء المبالغ الطائلة التي يحصلون عليها  من نواديهم سنويا، والحملات الإعلانية التي يظهرون فيها. الغريب أن بعض أولئك اللاعبين يحتلون أخبار مواقع التواصل لا لترفهم في العيش، ومقتنياتهم الثمينة والفريدة من نوعها، بل بسبب مقتنيات قد لا تتجاوز قيمتها بضع دولارت.  

25 دولاراً تُعيد رونالدو لإثارة الجدل

رونالدو لطالما إعتاد جمهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أناقة ملابسه ومقتنياته الثمينة، إلا أنه أثار موجة من الجدل بعد إلتقاط صورة للجهاز الموسيقي  الشهير الذي يستعمله  “آيبود”، والذي يعد جهازاً غير مُعاصراً، إذ أصدرته شركة آبل عام 2001 وأوقفت إنتاجه عام 2017، ولا يتعدى ثمنه الآن أكثر من 25 دولاراً.  

هاتف ساديو ماني

ساديو مانيه كذلك إنشغل الجمهور الأنكليزي بهاتف السنغالي لاعب ليفربول ساديو ماني، إذ إلتقطت عدسات الكاميرات صورة لماني وهو يحمل هاتفاً رخيصاً مع شاشة تالفة. موجة من التساؤلات إنطلقت حول كيف لاعب يملك الملايين لا يلاحق المقتنيات التي تتناسب مع مرتّبه المرتفع، بينما عبّر البعض الآخر أن هذا تصرف يعبر عن مدى التواضع الذي يتمتع بع اللاعب.

رودريغز يقود سيارة متواضعة

رودريغز الإسباني بيدرو رودريغز لاعب فريق تشيلسي الإنكليزي والذي حصد الكثير من البطولات مع الفريق ويصل راتبه في الأسبوع إلى نحو 126 دولار أميركي، لم يمانع من اقتناء سيارة رخيصة الثمن لا يتعدى سعرها الـ19 ألف دولار! مما أثار دهشة جماهير الفريق.   نجوم مهووسون بالرياضة [vod_video id=”JUFk8m37trdq3NlMK8kU0A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر